العدد 2937 - الإثنين 20 سبتمبر 2010م الموافق 11 شوال 1431هـ

سعيد جوهر يبقى وفياً لـ (النسور) حتى يونيو المقبل

الساري يعود لإدارة الفريق الأول.. بدر ناصر:

أكد رئيس جهاز كرة اليد في النادي الأهلي بدر ناصر في تصريح لـ «الوسط الرياضي» أن كابتن الفريق الأول والمنتخب الوطني سعيد جوهر وافق على تمثيل الفريق حتى نهاية الموسم الجديد، بعد أن كان قد قرر إنهاء مشواره في لعبة كرة اليد بنهاية مشاركة المنتخب في دورة الألعاب الآسيوية وبطولة كأس العالم والألعاب المصاحبة.

وفيما يخص الفريق الأول في النادي الأهلي أيضا، أشار بدر ناصر إلى أن إداري الفريق السابق فاضل الساري سيعود للإشراف على الفريق إداريا من جديد خلال الموسم الجديد، منوها إلى أن الساري بدأ مهمته مع الفريق بالأمس.

وكان الساري قد ترك الفريق الأهلاوي منتصف الموسم قبل الماضي، وكان في ذلك الوقت نائبا لرئيس الجهاز السابق نادر حاجي الذي استعان بابن النادي باسم الدرازي لتولي المهمة، الأمر الذي استمر في الموسم الماضي الذي حقق فيه الفريق رباعية الموسم (البطولة الخليجية، بطولة الدوري، بطولة الكأس، الدورة التنشيطية).

وبالتأكيد أن بقاء سعيد جوهر حتى نهاية الموسم الجديد مفرح لعشاق النادي، إذ ينتظر الفريق موسما شاقا خلال 3 أشهر فقط، منذ منتصف مارس/ آذار حتى منتصف يونيو/حزيران، إذ يلعب على ثلاث جبهات بشكل مكثف بهدف المحافظة على ألقاب الموسم الماضي الثلاثة المهمة (الخليجية، الكأس والدوري).

يذكر أن الجهاز قد توافق مع المدرب السلوفيني يورك ماجيك لأن يقود الفريق في يناير/ كانون الثاني المقبل بعد أن ينهي مهمته مع المنتخب الإيراني في دورة الألعاب الآسيوية بجوانزو، في حين أن المدرب المساعد الوطني رضا حسين يشرف على إعداد الفريق وسيقوده في الدورة التنشيطية أيضا.

العدد 2937 - الإثنين 20 سبتمبر 2010م الموافق 11 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً