العدد 2937 - الإثنين 20 سبتمبر 2010م الموافق 11 شوال 1431هـ

أحمر الناشئين يواصل تأهبه بتدريبات متواصلة

واصل منتخبنا الوطني للناشئين تدريباته اليومية على الملاعب الخارجية التابعة لملعب المباراة استاد جابر الأحمد الصباح، إذ خاض أحمر الناشئين ثاني تدريباته بقيادة المدير الفني لمنتخبنا نجم الدين أمية.

التدريبات شهدت تواجد جميع اللاعبين وشهد حماسا كبيرا منهم، وركز نجم الدين أمية على النواحي التكتيكية خلال التدريب، اذ بدأ بإحماء مع مساعد المدرب وليد عبدالرحمن وتدرب حراس المرمى مع مدرب الحراس جهاد العشار.

ووقف نجم الدين أمية على جاهزية جميع اللاعبين ووضع التشكيلة المناسبة التي سيخوض بها لقاء الخميس، وشهدت تدريبات أحمر الناشئين حماس من جانب اللاعبين الذين بذلوا قصارى جهدهم لتقديم أفضل المستويات في المباريات التي سيخوضها مع منتخبي السعودية والإمارات.

وركز المدرب القدير نجم الدين أمية على تحسين المهارات الخاصة بمراكز اللاعبين وأعطى عدد كبير من التوصيات للاعبين وعن الدور الأهم الذي يقومون به، قبل أن يقوم بتطبيق ذلك من خلال الربط بين الخطوط من الناحيتين الدفاعية والهجومية ومن ثم اللعب أمام المرمى وكيفية صنع الهجمات وإنهائها في الشباك.

أما من الناحية البدنية، فقد ركز المدرب أمية على تحسين القدرات الهوائية للاعبين والوقوف على جاهزيتهم من جانب اللياقة البدنية التي اتضحت بأنها بصورة ممتازة بعد أن قدم اللاعبون مستوى يطمئن الجميع بأنهم جاهزون لخوض منافسات «خليجي 7» للناشئين.

واستغرقت تدريبات أحمر الناشئين قرابة الساعة و40 دقيقة وسط حضور إداري من جانب منتخبنا.

وسيخوض أحمر الناشئين تدريبه الثالث اليوم على الملاعب الفرعية لاستاد جابر، ومن المنتظر أن يركز أمية على النواحي الخططية في تدريب اليوم وخصوصاً أنه سيعلن عن التشكيلة النهائية التي ستخوض لقاء بعد غد (الخميس) مع المنتخب السعودي، وحرص أمية على أن يكون تدريب منتخبنا في الوقت نفسه الذي يلعب فيه المباراة أمام الأخضر وهو الخامسة والنصف مساءً لعدم تغيير الوقت بين التدريب والمباراة من جانب اللاعبين.

العدد 2937 - الإثنين 20 سبتمبر 2010م الموافق 11 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً