العدد 2937 - الإثنين 20 سبتمبر 2010م الموافق 11 شوال 1431هـ

«إيتو الصغير» أبرز اللاعبين حيوية ومرحاً

يعتبر لاعب منتخبنا الوطني للناشئين عبدالرحمن يوسف من أبرز اللاعبين حيوية ومرحا بين جميع زملائه، ويتساءل اللاعبون عنه دائماً عندما يكون بعيداً عنهم.

لاعبو أحمر الناشئين أطلقوا عليه لقب «إيتو الصغير» لكنه يلعب في مركز الظهير الأيسر ويتمتع بمهارات عالية وتسديدات قوية بالإضافة إلى السرعة الخارقة، وحجز له مكانا في صفوف منتخبنا للناشئين نظراً إلى المستويات الكبيرة التي يقدمها دائماً.

النجم عبدالرحمن يوسف من مواليد 1993 ويلعب في صفوف نادي النجمة، وأعرب عن سعادته الكبيرة بانضمامه لصفوف أحمر الناشئين والمشاركة في بطولة مجلس التعاون، وقال: «تغمرني الفرحة الكبيرة بالتواجد في الكويت وعلى الرغم من أنني أدرك صعوبة المهمة لكنني أثق ثقة كبيرة بزملائي اللاعبين بتقديم أفضل المستويات وتحقيق التطلعات والأمنيات».

وأضاف «المجموعتان متكافئتان ولا يوجد من هو أفضل، الإمارات حامل اللقب وهذا الأمر لا يعني أننا الخسارة حتمية عندما نواجههم، من يقدم الأفضل سيفوز ومثلما ذكرت أن ثقتي كبيرة باللاعبين والجهازين الفني والإداري. vوسبق لـ «إيتو الصغير» المشاركة مع مدرسة الأرسنال في لندن ضمن اكتشاف المواهب التي ضمت في بدايتها 50 لاعباً وتم تقليصهم إلى 18 لاعبا، ويقول عبدالرحمن عن هذه المشاركة: «كانت من أفضل تجاربي في مشواري الصغير الذي بدأ قبل 7 سنوات تقريباً، قضيت 10 أيام خيالية من خلال التدريبات التي لعبتها واستفادتي لا توصف خلال هذه المشاركة وخصوصاً أنها ساعدتني على تطوير مهارتي وفكري الكروي». وختم عبدالرحمن يوسف حديثه قائلاً: «أرى من خلال التدريبات أن فريقنا جاهز لخوض منافسات «خليجي 7» وأود أن أؤكد بأنني جاهز للمشاركة وسأبذل قصارى جهدي مع زملائي لتحقيق أفضل النتائج وتطلعاتنا الوصول للمباراة النهائية ولكل حادث حديث عند وصولنا بإذن الله».

العدد 2937 - الإثنين 20 سبتمبر 2010م الموافق 11 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً