العدد 2941 - الجمعة 24 سبتمبر 2010م الموافق 15 شوال 1431هـ

غادة عبدالرازق تنفي ارتباط ابنتها «روتانا» بمحمد شوقي

نفت الفنانة غادة عبدالرازق ما ذكره عدد من التقارير الصحافية أخيراً بشأن ارتباط ابنتها “روتانا” بلاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري لكرة القدم محمد شوقي.

وأَكَّدت غادة عبدالرازق أن كل ما تتداوله الصحف والمجلات بشأن هذا الموضوع مجرد شائعات، وأن محمد شوقي مجرد صديق للعائلة ليس أكثر.

وكان الوسط الفني في مصر تناقل خلال الأيام الماضية شائعات مفادها ارتباط محمد شوقي بـ “روتانا” ابنة غادة عبدالرازق، خاصةً بعد أن تردّد أنهما شوهدا معاً في أكثر من مناسبة، وآخرها الحفل الذي أقامته غادة عبدالرازق لابنتها بمناسبة تفوقها وتخرجها من أكاديمية الطيران في الأردن، حيث حرص شوقي على الحضور لتقديم التهنئة لروتانا، والتقط صوراً تذكارية معها.

على الجانب الآخر، تعيش غادة عبدالرازق هذه الأيام نشاطاً فنياً مكثّفاً، حيث تنشغل حالياً بتصوير فِيلم “بون سواريه” الذي كان يحمل في السابق عنوان “بكرة أحلى من النهار ده”، وهو من تأليف محمود أبو زيد، وإخراج أحمد عواض، وإنتاج محمد السبكي.

كذلك ستبدأ غادة عبدالرازق فور انتهائها من “بون سواريه” في تصوير فِيلم آخر بعنوان “حجر الأساس” من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد ياسين.

أما على صعيد الدراما التلفزيونية، فتستعد غادة عبدالرازق لتصوير مسلسل جديد لشهر رمضان المقبل يحمل عنوان “سمارة” من تأليف مصطفى محرم، وإخراج محمد النقلي، وهو فريق العمل ذاته الذي تعاونت معه غادة في مسلسلها الأخير “زهرة وأزواجها الخمسة”.

العدد 2941 - الجمعة 24 سبتمبر 2010م الموافق 15 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً