العدد 2941 - الجمعة 24 سبتمبر 2010م الموافق 15 شوال 1431هـ

دويتو راغب علامة وشاكيرا سيرى النور قريباً

أعلن المكتب الإعلامي للمطرب اللبناني راغب علامة انتهاء ترتيبات تسجيل أغنية مشتركة بين راغب علامة والمطربة العالمية شاكيرا في أول تعاون لها مع مطرب عربي.

وذكر بيان مقتضب إنه بعد سلسلة من اللقاءات والاجتماعات بين شركة “باك ستيج برودكشن” منتجة أعمال راغب وشركة “سوني” العالمية منتجة أعمال شاكيرا تأكد تسجيل دويتو بين المطربين من المقرر أن يبصر النور قريباً.

وقال البيان إن علامة وشاكيرا تابعاً التفاصيل الفنية للعمل بدءاً من التوزيع واللحن وتنسيق الكلمات باللغتين العربية والإنجليزية على أن يكون إنتاج الأغنية مشاركة بين الشركتين المنتجتين لألبومات راغب وشاكيرا.

ولم يكشف البيان أياً من تفاصيل الأغنية سواء عنوانها أو موضوعها أو حتى اسم مؤلفها وملحنها، مكتفياً بالتأكيد على أن الأغنية ستكون مفاجأة راغب علامة في العيد لكل معجبيه.

وقال علامة في وقت سابق إن المطربة الكولومبية من أصل لبناني هي من سعت للعمل معه لمعرفتها بأن شهرته في العالم العربي يمكن أن تساعد في انتشارها.

وأضاف، أنه فوجئ بمكتبها يتصل به ويقترح عليه أن يشترك معها في دويتو غنائي يقوم فيه بغناء الجزء العربي وتقوم هي بغناء الجزء الأجنبي فطلب مهلة للرد لحين قراءة الكلمات وسماع اللحن.

العدد 2941 - الجمعة 24 سبتمبر 2010م الموافق 15 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً