العدد 2943 - الأحد 26 سبتمبر 2010م الموافق 17 شوال 1431هـ

«الكهرباء»: ضغط المياه بشبكة البلاد القديم مناسب

رداً على موضوع الانقطاع عن المنطقة 5 أيام

المنامة - هيئة الكهرباء والماء 

26 سبتمبر 2010

قالت هيئة الكهرباء والماء إنها قامت، وحرصا من هيئة الكهرباء والماء على استمرار تدفق المياه للمشتركين، بإيفاد فريق الصيانة للقيام بمسح المنطقة والتأكد من سلامة نظام التزويد حيث اتضح أن ضغط المياه في شبكة التوزيع يصل إلى 8 أمتار وهو ضغط مناسب جدا لتزويد المشتركين ووصول المياه إلى الخزانات الأرضية.

جاء بالإشارة إلى الشكوى المنشورة بالصفحة 7 من «الوسط» في عددها العدد رقم 2939 الصادر يوم الخميس 23 سبتمبر/ أيلول 2010 تحت عنوان «مجمع 364 في البلاد القديم بلا مياه منذ 5 أيام»، بخصوص انقطاع المياه في منطقة بلاد القديم مجمع 364 لخمسة أيام متواصلة.

وأوضحت أن إدارة توزيع المياه بهيئة الكهرباء والماء قامت بالرجوع إلى سجلاتها في نظام خدمات المشتركين حيث اتضح وجود خمسة بلاغات فردية في مواقع مختلفة خلال الشهور الثلاثة الماضية في المجمع المذكور، علما بأن هيئة الكهرباء والماء لا يوجد لديها أية مشكلة في شبكة توزيع المياه في هذا المنطقة.

العدد 2943 - الأحد 26 سبتمبر 2010م الموافق 17 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:46 ص

      حتى يشتري المواطين مضخات المياه من !!!!

      معظم منازل المواطنين لا يصلهم الماء الى خزان الماء الواقع في الطابق الثاني لمنازلهم وذلك بسبب ضعف تدفق الماء من الخط الرئيسي ، ويعتقد البعض بأن السبب هو وجود بعض المتنفذين في إدارة المياه بقيامهم بذلك حيث أنهم لديهم محلات تجارية تبيع ( مضخات المياه .. لشراء البم ) لهم فيها مصالح ذاتيه ، لدى نطلب من المسئولين زيادة ضخ المياه بقوة أكثر و عزل المتنفذين الحاقدين على الوطن و المواطنين

اقرأ ايضاً