العدد 1032 - الأحد 03 يوليو 2005م الموافق 26 جمادى الأولى 1426هـ

اكتمال العمل في الطابق العاشر من مركز التجارة العالمية البحريني

أعلنت دي تي زد البحرين، الشركة الاستشارية الدولية في مجال العقارات، اكتمال العمل في الطابق العاشر من مركز التجارة العالمية البحريني، الذي سيفتتح في صيف العام . 2006 إذ يعمل 1392 عاملا على مدار الساعة باستخدام أساليب "المسار السريع" في البناء، وقالت الشركة إن البناءين اللذين يضم كل منهما خمسين طابقا حققا تقدما ملحوظا كل يوم، إذ تسهل رؤيتهما من طريق الملك فيصل السريع.

وأضافت الشركة أن المركز سيضاف إلى اتحاد مراكز التجارة العالمية الذي يضم 300 مركز آخر حول العالم. إذ ستوفر عضوية البحرين في الاتحاد قاعدة صلبة لتعزيز النمو التجاري على النطاق المحلي والإقليمي والدولي. وسيتيح مركز التجارة العالمية البحريني للشركات المستأجرة الاستفادة من شبكة تضم أكثر من 750 عضوا. وذكرت الشركة أنها خصصت الطوابق الأربعة والثلاثين من البرجين لتأمين استيعاب مكتبي رحب ومتطور بإطلالة على مدينة المنامة والخليج العربي، كما ستوفر للشركات الحديثة بيئة عمل متكاملة. وسيكون بمقدور الشركات المستأجرة استخدام غرف الاجتماعات وقاعات المؤتمرات وتسهيلات المؤتمرات الفيديوية. وستستفيد كذلك من التسهيلات الأخرى. كرياض الأطفال ومركز صحي وترفيهي شامل يضم قاعة ألعاب وبركة سباحة مكشوفة ومنتجعا فاخرا، الأمر الذي يجعل مركز التجارة العالمية البحريني من أهم المناطق التجارية في المملكة.

وستوفر التوسعات ما قدره 300 بوتيك متخصص جديد بعلامات تجارية عالمية. إضافة إلى الكافيتريات والمقاهي والمطاعم المختلفة الواقعة في منطقة تحيط بها الحدائق الواسعة. يذكر أن المقاول الرئيسي هو ناس موراي وروبرت، وشركة محلية هي شركة HAJ، بينما مصمم الأبراج هو دبليو إس واتكس

العدد 1032 - الأحد 03 يوليو 2005م الموافق 26 جمادى الأولى 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً