العدد 1035 - الأربعاء 06 يوليو 2005م الموافق 29 جمادى الأولى 1426هـ

مدرب يد باربار إلى النجمة

هشام بن عبدالرحمن يحتفي بيد النجمة

علمت "الوسط" أن مدرب فريق نادي باربار لكرة اليد ظافر صاحب وقع عقدا مع نادي النجمة لتدريب الفريق في الموسم المقبل مقابل راتب شهري مقداره 2500 دولار، علما بأن باربار كان يمنح المدرب راتبا شهريا قدره 1700 دولار. من جهة أخرى أقام رئيس نادي النجمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة بمجلسه حفلا تكريميا لفريق كرة اليد الفائز ببطولة كأس الاتحاد للموسم الجاري. وحضر حفل التكريم الرئيس الفخري لنادي النجمة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة ومدير لعبة كرة القدم الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة ومدير لعبة كرة اليد الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة وعدد من النواب وأعضاء مجلس إدارة نادي النجمة وعدد من الشخصيات الرياضية المحبة لنادي النجمة، بالإضافة الى رجال الصحافة والإعلام. وبدأ الحفل بكلمة لرئيس نادي النجمة رحب فيها بالحضور وأشاد من خلالها بالعطاء المتميز الذي قدمه فريق كرة اليد في النادي في هذا الموسم الذي توجه بحصوله على بطولة كأس الاتحاد المهمة التي ستتيح الفرصة للفريق في المشاركة في البطولة الخليجية، كما أشاد رئيس النادي بمدرب الفريق نبيل طه الذي قاد الفريق إلى هذا الفوز وأعاد الفريق الى منصات التتويج، وتمنى لهم كل التوفيق في المناسبات المقبلة. شثم تحدث النائب يوسف الهرمي الذي رحب بالحضور في بداية حديثه والذي أكد من خلال حديثه أن مجلس النواب بدأ يهتم بالقضايا الشبابية وأمور الرياضة في مملكة البحرين، وقال ان التوجه العام لدى الحكومة والنواب يتجه نحو الاهتمام بالقطاع الشبابي من خلال بناء الأندية النموذجية والاهتمام بجميع قضايا الرياضة في المملكة.

وأشاد الهرمي بفريق كرة اليد وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل أن يبقى النادي في القمة، مؤكدا أن النادي صار يملك قاعدة إدارية قوية وعددا من اللاعبين الجيدين بعد الدمج ومع بناء النادي النموذجي سيكون نادي النجمة رقما صعبا على الساحة المحلية.

من جانبه، أعرب الشيخ محمد بن عبدالرحمن عن شكره وتقديره إلى مجلس إدارة النادي على دعمها للفريق ودورها الكبير في عودة الفريق الى البطولات. وتحدث أيضا اللاعب محمد عبدالنبي نيابة عن لاعبي الفريق وقدم شكره إلى مجلس إدارة النادي، مؤكدا أن هذه البادرة ليست بغريبة على نادي النجمة، ووعد هو وزملاؤه ببذل المزيد من الجهد من أجل المحافظة على إنجازات النادي

العدد 1035 - الأربعاء 06 يوليو 2005م الموافق 29 جمادى الأولى 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً