العدد 2416 - الجمعة 17 أبريل 2009م الموافق 21 ربيع الثاني 1430هـ

بدرية أحمد: القضاء أنصفني

تلقت أصداء مسلسل «ليلى» وتستعد لعمل جديد

عبرت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد عن سعادتها البالغة بالحكم الذي أصدرته محكمة التمييز ببراءتها من تهمة تعاطيها مؤثرات عقلية «حبوب مخدرة». وقالت بدرية أحمد في تصريح لإحدى الصحف الخليجية: «كنت على ثقة كبيرة بأن القضاء العادل سينصفني من هذه التهمة البشعة الظالمة التي انعكست علي وعلى أولادي سلبا».

وأشارت الممثلة الإماراتية إلى أن «هذا الموضوع حال دون مشاركتي في الكثير من الأعمال الدرامية في الآونة الأخيرة، بسبب تلك الشائعات التي لا صحة لها، لكن إيماني الكبير بالله سبحانه وتعالى جعلني أتغلب على تلك الأزمة المؤلمة». وعن أسباب تعرضها للشائعات باستمرار أجابت بدرية أحمد: «لا تقذف إلا الشجرة المثمرة، ونجاحي يجعل كثيرا من زميلاتي الممثلات يغرن مني ويحاولن الصعود على أكتافي، والحمد لله ظهر الحق وأنصفني القضاء».

وعن آخر أعمالها الدرامية الجديدة قالت: «الحمد الله تلقيت الكثير من الأصداء الواسعة من خلال عملي الأخير الذي عرض أخيرا على قناة أبوظبي الفضائية بعنوان (ليلى) من تأليف الدكتورة ليلى الهلالي ومن إخراج عامر الحمود، وبمشاركة عدد كبير من الزملاء مثل إبراهيم الزدجالي وهيفاء حسين وإبراهيم الحساوي وغيرهم، وأقرأ حاليا عدة نصوص درامية قدمت إلي من بينها عمل جديد مع المخرج غافل فاضل سيكون مفاجأة بإذن الله تعالى».

العدد 2416 - الجمعة 17 أبريل 2009م الموافق 21 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً