العدد 2945 - الثلثاء 28 سبتمبر 2010م الموافق 19 شوال 1431هـ

«المنبر الإسلامي» تدشن حملتها الانتخابية

بشعار «أحبك يا وطني: إصلاح... أمان... تنمية»

المحرق - جمعية المنبر الوطني الإسلامي 

28 سبتمبر 2010

صرح رئيس المكتب الإعلامي لجمعية المنبر الوطني الإسلامي معاذ الحسن بأن اللجنة المركزية للانتخابات بالمنبر دشنت حملتها الإعلامية لانتخابات 2010 تحت شعار «أحبك يا وطني: إصلاح... أمان... تنمية».

وأشار الحسن إلى أن «الحملة تسير في اتجاهين متوازيين؛ الأول: يتمثل في الدعاية من إصدارات كالكتب والنشرات المتعلقة بإنجازات الكتلة والإعلانات بالشوارع والصحف، أما الاتجاه الثاني فيتضمن العمل الصحافي بكل فنونه الصحافية من حوارات وتصريحات وتغطيات لأعمال المرشحين وتعامل مع الشبكة العنكبوتية بجميع أدواتها، إضافة إلى تغطية موقع الجمعية لجميع فعاليات الكتلة».

وأوضح أن «مبدأ الحملة الإعلامية يركز على معالم البحرين وبالأخص المعالم الرئيسية بالدوائر التي يترشح فيها مرشحو المنبر، وهي مرتبطة في الأساس بشعار المنبر في الانتخابات الذي يدلل على هذا الحب بأن جميع معالم البحرين في قلوبنا وعقولنا فهي جزء من وطننا».

وأضاف الحسن أن «من ضمن الأهداف التي دفعتنا لوضع هذه المعالم في إعلاناتنا تعزيز الانتماء في نفوس بني وطننا والتأكيد على الهوية الوطنية ولكي نعلم الأجيال المقبلة مدى أهمية هذه المعالم».

وأكد أن «اللجنة الإعلامية عندما وضعت معالم البحرين في خلفيات صور المرشحين لتؤكد أن هذه المعالم هي جزء من وطننا الغالي سنحافظ عليها وندافع عنها ونسعى لزيادتها وحمايتها وتطويرها وهي في قلوبنا قبل أن تكون في صورنا وإعلاناتنا».

وأضاف الحسن أن «معظم معالم البحرين وفي الدوائر المختلفة تم وضعها دون تمييز، فهناك معالم تشير إلى البعد الاقتصادي وأخرى إلى البعد التراثي والأثري وثالثة إلى السياسي، فترى تارة إعلاناً يحمل بيتاً أثرياً وآخر يحمل صورة شوارع الدائرة أو يحمل صورة مسجد».

وأضاف الحسن أن «جميع إصدارات المنبر الخاصة بانتخابات 2010 ستكون متوافرة على موقع المنبر على الإنترنت لاطلاع الجميع».

العدد 2945 - الثلثاء 28 سبتمبر 2010م الموافق 19 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً