العدد 2946 - الأربعاء 29 سبتمبر 2010م الموافق 20 شوال 1431هـ

منتخبنا يبدأ تحضيراته استعداداً لعربية البليارد

يبدأ منتخبنا الوطني للبليارد مطلع الأسبوع المقبل تحضيراته الفعلية في صالة «فور يو» استعدادا للمشاركة في البطولة العربية التاسعة للبليارد التي ستستضيفها مدينة دبي الإماراتية في الفترة من 15 وحتى 24 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

ويتضمن البرنامج التدريبي لمنتخبنا المكوّن من 6 لاعبين وهم محمد علي، فهد خلف، عبدالله عبدالجليل الحايكي، يونس صقر، نواف الأمير وحبيب صباح، خوض تدريبات مكثفة تمتد إلى 4 ساعات يوميا من أجل رفع مستوى التركيز الذهني والنفسي والاستعداد بشكل مثالي للمشاركة العربية.

ويأمل منتخبنا من خلال هذه المشاركة تحقيق النتائج الإيجابية والتقدم نحو المراحل المتقدمة في البطولة والسعي من أجل إحراز اللقب العربي الذي سيكون مطلب جميع المنتخبات المشاركة.

من جهته، أكد أمين سر الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر محمد عبدالله حرص الاتحاد على متابعة تحضيرات المنتخب ودعم اللاعبين من أجل الاستعدادات بشكل يتماشى وطموحات الاتحاد للمنافسة على لقب البطولة، مضيفا أن الاتحاد على ثقة بإمكانات اللاعبين في تحقيق أفضل النتائج.

وقال عبدالله: «سيسعى الاتحاد إلى توفير جميع الأمور الملائمة للتحضير المناسب، إذ نأمل جميعا في أن يحقق المنتخب كأس البطولة والذي سيكون بمثابة الإنجاز العربي للعبة البليارد البحرينية».

العدد 2946 - الأربعاء 29 سبتمبر 2010م الموافق 20 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً