العدد 2946 - الأربعاء 29 سبتمبر 2010م الموافق 20 شوال 1431هـ

جيمس فيسنت يقود أول تدريبات سلة الأهلي

أشرف المدرب الأميركي جيمس فيسنت على أول تدريباته مع فريق الأهلي الأول لكرة السلة بطل الدوري، وذلك بعد وصوله إلى البلاد في وقت متأخر من مساء أمس الأول (الثلثاء) قادما من الولايات المتحدة الأميركية بعد تأخر أسبوع عن موعد وصوله المحدد سابقا.

وأظهر المدرب فيسنت ذو البشرة السوداء في تدريبه الأول مع الفريق الكثير من الجدية والحماس، كما أظهر شيئا من حس الفكاهة الذي يمتاز به هذا المدرب، في الوقت الذي اجتمع فيه الجهاز الإداري للفريق برئاسة رئيس الجهاز خالد كانو قبل بداية التدريب.

وتحدث المدرب فيسنت في بداية التدريب مع اللاعبين المتواجدين في ظل غياب 4 لاعبين مع المنتخب الأول، قبل أن يبدأ تدريبا خفيفا للوقوف على مستويات اللاعبين وقدراتهم.

ويمتلك المدرب فيسنت سيرة ذاتية مميزة من خلال عمله مع أكثر من فريق في دوري المحترفين الأميركي إلى جانب تدريبه منتخب جامايكا، ويعول عليه الأهلي كثيرا للحفاظ على لقب الدوري الذي حققه في الموسمين الأخيرين بقيادة المدرب الوطني عقيل ميلاد.

وبوصول فيسنت إلى سلة الأهلي لم يبق أمام الفريق سوى التعاقد مع محترف جديد عوضا عن المحترف السابق الأميركي أنتوني جوني المنتقل للعب مع فريق الأهلي الإماراتي، إذ مازال الأهلي في مرحلة البحث عن المحترف الذي سيتم التعويل عليه كثيرا لذا فإن الإدارة تتمهل كثيرا في اختياره.

العدد 2946 - الأربعاء 29 سبتمبر 2010م الموافق 20 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً