العدد 2946 - الأربعاء 29 سبتمبر 2010م الموافق 20 شوال 1431هـ

كرة البحرين تقيم معسكراً في الكويت بدعوة من القادسية

يلعب خلالها 4 مباريات والوفد برئاسة حسين بن دينة:

يغادر صباح اليوم عند الساعة الـ10.00 صباحاً الفريق الأول للكرة في نادي البحرين المملكة متوجهاً إلى الكويت لإقامة معسكر تدريبي لمدة 10 أيام بدعوة من نادي القادسية الكويتي، يلعب فيها 4 مباريات ودية، إذ يبدأها بالقادسية و3 مباريات أخرى مع فرق الدرجة الأولى لم يتم تحديدها بعد.

الوفد المغادر برئاسة عضو مجلس الإدارة رئيس جهاز الكرة حسين بن دينة إلى جانب مدرب الفريق البرازيلي بادو فييرا ومساعدة حمد الجزاف واختصاصي العلاج الطبيعي الجزائري ناصر الربعي ومدرب الحراس إبراهيم مبارك، بالإضافة إلى 28 لاعباً.

يأتي هذا المعسكر في ظل الاهتمام الكبير الذي يوليه مجلس الإدارة للفريق من أجل عودته إلى مكانه الطبيعي الذي كان عليه في السابق وهو هدف يعلقه المجلس من أجل الصعود وخصوصاً بعد التعاقد مع المدرب البرازيلي فييرا صاحب التاريخ الكبير والإنجازات المشهود بها.

المدرب من جانبه يأمل من هذا المعسكر للوقوف على مستويات اللاعبين وتطوير قدراتهم وخلق مناخات جيدة للإعداد من أجل تشكيل فريق متجانس ومتفاهم لتنفيذ طرق اللعب التكتيكية والفنية التي سيضعها المدرب في المباريات الأربع التي سيلعبها في المعسكر مع المباريات التجريبية التي لعبها في البحرين أمام المنامة والاتفاق والاتحاد والمالكية.

ومن جهته، أكد أمين السر العام في النادي عبدالعزيز الحمادي أن اللاعبين عاقدون العزم على تحقيق النتائج الإيجابية والصعود إلى الدرجة الأولى وقال إن الفريق لن يهزأ بأي مباراة وسيدخل كل مباراة رافعاً شعار الفوز محترماً الفريق المنافس مهما يكن. وبالتالي نحن كمجلس إدارة سنقف بكل قوتنا إلى جانب الفريق مساندين له وداعمين بكل ما نملكه من إمكانات ليكون جاهزاً معنوياً وفنياً وبدنياً لمباريات الدوري. المعسكر هو أحد النقاط التي وضعناها من أجل الصعود مع الكبار.

العدد 2946 - الأربعاء 29 سبتمبر 2010م الموافق 20 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً