العدد 2947 - الخميس 30 سبتمبر 2010م الموافق 21 شوال 1431هـ

حبس هندي أربعة أشهر لحيازته حبوباً مخدرة

حكمت المحكمة الصغرى الجنائية الخامسة برئاسة القاضي محمد سعيد العرادي وأمانة السر محمود عيسى بحبس هندي 4 أشهر وتغريمه 300 دينار وقدرت المحكمة كفالة إفراج 100 دينار لوقف تنفيذ العقوبة في قضية جلب حبوب مخدرة للبحرين.

وتتمثل تفاصيل القضية في أن تم بلاغ من ضابط الجمارك بقسم الطرود والبريد بأنه وعند مرور الطرود بجهاز الأشعة تبين أن الطرد به أقراص، وبمعاينتها ومواجهة المتهم تبين أنها حبوب مخدرة، وهي عبارة عن 180 قرصاً من أنواع مختلفة.

تجديد حبس متهم بالسحر والشعوذة 15 يوماً

أمر قاضي تجديد الحبس يوم أمس بتجديد حبس متهم بممارسة السحر والشعوذة لمدة 15 يوماً. وكانت النيابة العام أمرت بحبس بحريني متهم بممارسة السحر والشعوذة أسبوعاً على ذمة التحقيق، وذلك بعد أن ألقت الشرطة القبض عليه في منزله بمدينة حمد، حيث كان يقابل زبائنه من البحرينيين والخليجيين.

وكان المتهم قد ذاع صيته في الآونة الأخيرة، بين البحرينيين وبعض الزبائن الخليجيين، فيما وردت معلومات إلى إدارة البحث الجنائي عن وجود رجل في الخمسينيات من عمره، يمارس أعمال الشعوذة، ويستحصل مبالغ كبيرة من زبائنه بعد أن يوهمهم بقدرته على علاجهم وشفائهم وتحقيق رغباتهم، فتم عمل تحريات مكثفة أكدت صحة المعلومات.

وقامت الشرطة بمداهمة منزل المتهم، حيث عثر على مجموعة سيدات خليجيات كان يمارس أمامهن أعمال الشعوذة، وبتفتيش المكان عثر على 63 حجاباً بها أسماء رجال ونساء وأسماء أمهاتهن، و 8 دفاتر بها مواعيد للزبائن، وتبين أنه كان يحصل على مبالغ مالية نظير القيام بهذه الأعمال وذكر أنه كان يعالج بعض الزبائن بالقرآن.

العدد 2947 - الخميس 30 سبتمبر 2010م الموافق 21 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً