العدد 2949 - السبت 02 أكتوبر 2010م الموافق 23 شوال 1431هـ

«الأشغال» تبدأ إنشاء طريق «مستشفى الملك حمد» قريباً

مستشفى الملك حمد ....  وفي الإطار رائد الصلاح
مستشفى الملك حمد .... وفي الإطار رائد الصلاح

قالت وزارة الأشغال إنها متمثلة في إدارة تخطيط وتصميم الطرق تعتزم إنشاء الطريق المؤدي إلى مستشفى الملك حمد بالمحرق الممتد من شارع الغوص إلى المستشفى بطول 750 متراً، وذلك لتسهيل انسيابية الحركة المرورية إلى مبنى المستشفى.

وصرح مدير إدارة مشاريع وصيانة الطرق رائد الصلاح بأن الوزارة قامت بطرح المشروع في مناقصة عامة للمقاولين المحليين المسجلين لديها لتقديم عطاءاتهم وتمت ترسية المشروع على شركة الدور للحفريات والبناء بكلفة 495 ألفاً و979 ديناراً.

وأضاف أنه من المؤمل أن يبدأ المقـاول العمل في المشروع خلال الأيام القليلة المقبلة، مبيناً أن فترة إنجاز العمل ستستغرق 20 أسبوعاً.

وأشار الصلاح إلى أنه تم التنسيق مع كل أجهزة الخدمات الأخرى (كهرباء ومياه وهاتف ومجاري) بخصوص إنجاز أعمالهم المطلوبة خلال الفترة المحددة، منوهاً إلى أن المشروع يشتمل على إنشاء مسارين بعرض قدره 7.5 أمتار لكل مسار، بينهما رصيف وسطي، وأرصفة جانبية للمشاة في الجهتين.

كما بين أن المشروع يحتوي على تعديل أرضية الطريق، وتركيب الطابوق الجانبي الفاصل بين طبقة الرصف، وأرصفة المشاة، ووضع طبقة من الدفان ومن ثم رصف الطريق بالأسفلت، بالإضافة إلى اشتماله على حماية الخدمات الموجودة ووضع قنوات أرضية للاستخدام الحالي والمستقبلي لأجهزة الخدمات الأخرى، وكذلك وضع العلامات المرورية والإرشادية والخطوط اللازمة لتحقيق أقصى درجات السلامة المرورية لمستخدمي الطريق

العدد 2949 - السبت 02 أكتوبر 2010م الموافق 23 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:04 ص

      ......

      السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
      الله يعطيكم الف صحة وعافية ويحفظ ملكنا العزيز الأب الغالي ويرعاه انشاالله
      أحب ان اشاركمكم في العمل بالمستشفي في قسم التسجيل او مكتب الأستقبال هناك
      واريد ان ارسل سيرتي الذاتية للعمل اين ارسلها ؟ وعلى اي عنوان ؟
      شكرا جزيلا

    • زائر 1 | 3:27 ص

      بحراني

      بعض المناطق في البحرين من القرى تعبت وقاعدة تتعب من سنوات طويلة تبي بس أحد يسفلت شوارعها ويعدها مو شايفين شي ،، لكن ويش نقول حكم القوي على الضعيف

اقرأ ايضاً