العدد 2950 - الأحد 03 أكتوبر 2010م الموافق 24 شوال 1431هـ

وائل أبوريدا

أعلن بنك أدكس عن تصويت أعضاء مجلس الإدارة لتعيين وائل أبوريدا رئيساً تنفيذياً، وهو حالياً أيضاً يرأس قسم الاستثمارات وعمليات الدمج والاستحواذ في شركة «الواحة كابيتال»، وهي تعد من أكبر المساهمين في بنك أدكس.

وأشاد رئيس مجلس إدارة بنك أدكس السيد حسين النويس، بالخبرة الطويلة والسجل الحافل من النجاحات التي يتمتع بها السيد أبوريدا في الصناديق الخاصة والاستثمارات المصرفية.

- يمتلك أبوريدا خبرة تصل إلى 18 عاماً في مجال عمليات الدمج والاستحواذ والاستثمارات في الصناديق الخاصة والاستثمارات المصرفية والبحوث المالية والتطوير المؤسسي ومجالات الإدارة.

- يتمتع بعضوية مجالس الإدارة لعدد من الشركات والمؤسسات من بينها: صندوق مينا انفراستراكتشور ومجموعة جيموس وشركة بشاير الاستثمارية واشراق الخليج العقاريه وشركة التعليم الأولى القابضة وشركة الأردن دبي كابيتال وشركة إيرفنتشور ليميتد.

- شغل سابقاً منصب مدير عام الاستثمارات المصرفية في مؤسسة «نولينبرجر كبيتال بارتنرز»، وتتخذ من سان فرنسيسكو في الولايات المتحدة الأميركية مقراً لها.

- تولى مناصب مهمة أخرى في الولايات المتحدة بما في ذلك منصب مدير عام شركة «دي.سي.إي بارتنرز» حيث شغل أيضاً منصب رئيس قسم الاستثمارات المصرفية.

- عمل سابقاً كمدير ورئيس لمجموعة الدمج والاستحواذ لدى شركة «إنتيل» حيث كان مسئولاً عن هندسة ومفاوضة عمليات الاستحواذ وبيع الأصول واستثمارات الصناديق الخاصة في جميع حقول عمل الشركة.

العدد 2950 - الأحد 03 أكتوبر 2010م الموافق 24 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً