العدد 2950 - الأحد 03 أكتوبر 2010م الموافق 24 شوال 1431هـ

رمضان الملا يفتتح مقره الانتخابي في «خامسة المحرق»

افتتح المترشح البلدي المستقل عن الدائرة الخامسة في محافظة المحرق رمضان الملا بخيت مقره الانتخابي مساء (الخميس) الماضي وسط حضور عدد من الشخصيات الدينية والوطنية من داخل وخارج مدينة المحرق.

وخلال حفل الافتتاح قال الملا إن برنامجه الانتخابي «يرتكز على استمرارية مشروع دعم البيوت الآيلة للسقوط ومشروع عوازل الأمطار، وتفعيل قانون الاستملاك لصالح مشاريع المنطقة للمطالبة بمواقف ملائمة للسيارات خصوصا مع ازدحام الدائرة وضيق المساحة المخصصة للسيارات، والمطالبة بتشجير المنطقة، وكذلك توجهي لإنشاء حدائق عامة والرقع الخضراء، والاهتمام بتطوير ساحل الدائرة وتفعيله بالطريقة الإيجابية، التي تجعل الاستفادة منه من قبل أهالي الدائرة من صيادين وهواة وغيرهم متاحاً، كما سأسعى إلى المساهمة في تطوير سوق المحرق، وسرعة إنجاز عمليات التعديل والصيانة. بالإضافة إلى رصف الطرق بالشكل الملائم، وصيانة المجاري دورياً».

وأضاف «كذلك سيتضمن برنامجي الانتخابي مشكلة الشاحنات والازدحام المروري للدائرة الخامسة، السوق وقضية استملاك الأراضي فيها، بالإضافة إلى ما تعانيه منطقة السوق من سوء تنظيم واقترح تثمينها أو استثمارها، كذلك مناطق المدن العمالية في جميع المحافظات وبالأخص محافظة المحرق بحيث تستثمر من قبل الشركات لبنائها وتأجيرها على العمالة الوافدة، على أن تكون خطة ببدء المشروعين (استثمار وإنشاء المدن العمالية)، فضلاً عن موضوع النظافة، ومشروع تحديث المدن والقرى».

ثم تطرق رئيس اللجنة الأهلية عن الدائرة الخامسة في محافظة المحرق صلاح الجلاهمة إلى مسألة فكرة إنشاء اللجنة الأهلية، وقال «اللجنة الأهلية للدائرة تعنى بهموم وعموم الشأن العام والخدمات في الدائرة، ولذلك تلاقت رغبتنا في أن يكون أحد أعضاء اللجنة ومؤسسيها ممثلا في المجلس البلدي وذلك تطلعا منا في أن يخدم أهداف وتوجهات اللجنة وإننا بحاجة إلى ممثل بلدي لصيق باللجنة لتحقيق أهدافها».

العدد 2950 - الأحد 03 أكتوبر 2010م الموافق 24 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 9:35 ص

      مبروك

      الف مبروك افتتاح المقر الانتخابي ونتمنالك النجاح والله يعطيك على هو نيتك

    • زائر 3 | 11:35 م

      بالتوفيق لمرشحي الوفاق

      كل التوفيق لمرشحي الوفاق في الدائرة الثامنه من المحافظة الشمالية

    • زائر 2 | 9:47 م

      ديرتنا نحميها

      السلام عليكم .. علينا ان نرشح من يستحق الترشيح .. واللذي ينظر لمصلحة الشعب في المقاام الاول ليس مصالحه او مصالح جهة اخرى

    • زائر 1 | 9:38 م

      هزيم الماضي

      ألف مبروك افتتاح المقر وبالتوفيق لجميع المرشحين وعلى وجه الخصوص أبناء دائرتنا الأفاضل جواد فيروز وعلي الجبل

اقرأ ايضاً