العدد 2952 - الثلثاء 05 أكتوبر 2010م الموافق 26 شوال 1431هـ

بن هندي: كلمات العاهل تدعو المواطنين للاعتزاز والفخر بمحافظتهم

أعرب محافظ المحرق سلمان بن هندي في كلمة له خلال مجلسه الأسبوعي مساء أمس الأول عن شكر وتقدير أهالي المحرق لعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على زيارتهما للمحافظة والالتقاء بأهاليها، اللذين عبروا عن مدى ولائهم وحبهم للقيادة. وقال المحافظ إن الكلمة السامية لجلالة الملك للمحافظة «عبرت عن حب القيادة لهذه المحافظة الشماء، وأن ما تضمنته تعتبر شهادات فخر بحق المحافظة وأهاليها، ووساماً يضعه كل فرد على صدره، تدعو المواطنين للاعتزاز والفخر بمحافظتهم».

جاء ذلك خلال المجلس الأسبوعي لمحافظة المحرق الذي رفع من خلاله المحافظ باسمه وباسم أهالي المحافظة التهاني والتبريكات إلى رئيس الوزراء بمناسبة منح سموه جائزة الأهداف الإنمائية للألفية من قبل الأمم المتحدة، حيث أكد المحافظ أن «هذا التقدير من المنظمات الدولية والعالمية يؤكد ويبرهن للجميع تقدير واهتمام العالم بأسره بما يقدمه ويوليه سموه لأبناء هذا الوطن، وما هذه الإنجازات التي تتحقق على الصعيد العالمي إلا مفخرة لكل مواطن يعيش على هذه الأرض الطيبة».

كما قدم المحافظ شكره لنائب الملك سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ورئيس الوزراء على تأكيد سموهما أهمية تلبية الموازنة الجديدة لتطلعات الشعب، وأهمية إيصال الدعم الحكومي للمواطن المحتاج.

العدد 2952 - الثلثاء 05 أكتوبر 2010م الموافق 26 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً