العدد 2952 - الثلثاء 05 أكتوبر 2010م الموافق 26 شوال 1431هـ

المدرب جاسم محمد مطلوب لكرة سترة

دخل نادي سترة على خط المفاوضات مع المدرب الوطني جاسم محمد لتولي مهمة الإشراف على الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الماضي بعد ابتعاد المدرب غازي الماجد عن تدريب الفريق عندما قدم استقالته لإدارة سترة في الأيام الماضية.

وتشير مصادر «الوسط الرياضي» إلى أن سترة خاطب رسمياً المدرب جاسم محمد للمرة الثانية بعد أن خاطبه قبل التعاقد مع الماجد لكنهم لم يتوصلوا إلى اتفاق نهائي قبل أن يتعاقد سترة مع الماجد الذي ابتعد لتعود الإدارة الستراوية للبحث عن مدرب وطني لقيادة الفريق وتضع عينها على جاسم محمد.

المصادر أكدت أن المدرب جاسم محمد سيعطي الموافقة النهائية لفريق سترة بالموافقة أو عدمها اليوم أو غداً، إذ أكد أحد المسئولين بالنادي أن ادارة ناديه تنتظر الموافقة من المدرب لتولي مهمة الإشراف على الفريق الأول، وأوضحت المصادر أن محمد مازال يدرس العرض المقدم له من سترة وخصوصاً أن إدارة الأهلي كانت ترغب بإبقائه كمساعد للمدرب إلا أنه كشف لهم عن وجود مفاوضات مع نادي سترة.

وأوضحت المصادر أن الإدارة الستراوية لم تطرح أسماء غير المدرب جاسم محمد حالياً، إذ مازالت تنتظر الرد النهائي من المدرب، وفي حال رفضه لتدريب كرة سترة ستقوم اللجنة الخاصة بالبحث عن مدرب بإيجاد البديل بأسرع وقت ممكن وخصوصاً أن انطلاق الدوري أصبح على أبواب الدوران من جديد.

العدد 2952 - الثلثاء 05 أكتوبر 2010م الموافق 26 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً