العدد 2953 - الأربعاء 06 أكتوبر 2010م الموافق 27 شوال 1431هـ

وزير الخارجية يجتمع بالسفير الأميركي و رئيس جمعية الصداقة الفرنسية الخليجية

بحث وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة مع سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى المملكة جوزيف آدم أرلي العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.

كما تم خلال الاجتماع الذي عقد بمكتب وزير الخارجية بالديوان العام لوزارة الخارجية صباح أمس استعراض القضايا الراهنة بالمنطقة والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

ومن جانب آخر استقبل وزير الخارجية صباح أمس رئيس جمعية الصداقة الفرنسية الخليجية بمجلس الشيوخ بالجمهورية الفرنسية فيليب ماريني والوفد المرافق له.

وخلال اللقاء نوه الوزير بالعلاقات التاريخية التي تربط بين مملكة البحرين والجمهورية الفرنسية وما وصلت إليه من مستوى متقدم في كافة المجالات، معربا عن تقديره للجهود المتميزة التي تبذلها جمعية الصداقة الفرنسية الخليجية في توطيد وتعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والجمهورية الفرنسية، مؤكدا تطلع مملكة البحرين إلى مواصلة التعاون مع الجمعية. من جانبه أشاد رئيس جمعية الصداقة الفرنسية الخليجية بالتطورات السياسية والاقتصادية التي تشهدها المملكة منذ تولي عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مقاليد الحكم، متمنيا لمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار.

العدد 2953 - الأربعاء 06 أكتوبر 2010م الموافق 27 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً