العدد 2954 - الخميس 07 أكتوبر 2010م الموافق 28 شوال 1431هـ

مروة عادل تفوز برئاسة مجلس طلبة «الجامعة الخليجية»

شهدت الجامعة الخليجية يوم الثلثاء 5 أكتوبر/ تشرين الأول 2010م انتخابات مجلس طلبة الجامعة للعام الدراسي 2010/ 2011 وسط مشاركة واسعة، وأجواء تنافسية حميمة، حيث فاز تسعة طلبة من أصل 11 مرشحاً ومرشحة انحصر فيهم السباق الانتخابي، كما فازت الطالبة مروة عادل الحسن (كلية الهندسة)، وبإجماع الأعضاء، بمقعد رئاسة المجلس.

وأعلن عميد شئون الطلبة بالجامعة هشام محمود أحمد في تصريح بُعيد إعلان النتائج أسماء الفائزين، وقال: فازت «في كلية العلوم الإدارية والمالية الطالبة خلود المبروك والطالب حسن عبدالأمير، وفي كلية الهندسة فاز الطالب محمد جمال والطالبة مروة عادل الحسن كما فاز بالتزكية عن كلية القانون الطالب محمد إبراهيم الخمايسة والطالبة الهنوف بنت عبدالإله وعن كلية التربية عبدالرحمن سامي حمزة، وعن طلبة الدراسات العليا الطالب محمد زياد والطالب يوسف عبدالله المنصوري».

إلى ذلك، ألقت الطالبة مروة عادل الحسن كلمة في الحضور شكرت الطلبة على انتخابها ووعدت بأن تكون عند حسن ظنهم وأنهم باذن الله سيكونون أهلا للمسئولية.

وأشاد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية يحيى الراوي بعملية الانتخابات والجو الديمقراطي الذي سادها، وشكر اللجنة المنظمة للانتخاب على حسن عملية تنظيم الانتخاب.

وأوضح عميد شئون الطلبة أن الانتخابات سارت بسلاسة وسط جو ديمقراطي وفقاً للائحة االتنظيمية لمجلس الطلبة، معبراً عن ارتياحه لاختيار احدى الطالبات لرئاسة المجلس.

العدد 2954 - الخميس 07 أكتوبر 2010م الموافق 28 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 10:48 م

      عبدالرحمن سامي حمزه

      الف شكر والف مبروك للجامعه الخليجيه على قيامها بالصوره الحضاريه التي تتقلدها الصروح الجامعيه وعلى قيامها على اكمل وجه بسير في ركب الديمقراطيه التعليميه وكنت اتمنى ان يشارك جمييع الطلبه المنسبين للجامعتنا الحبيبه لكي لا يتكلم البعض مثل ماسمعنا من اخينا المظلوم اي تهكم ، اتمنى ان نكون عند حسن ظن الجميع وان نكون خير ممثلين لجامعتنا ونشرف اسمها في المملكه العزيزه واهنئ نفسي واعضاء المجلس وعلى راسهم حضرة رئيسة المجلس مروه لتقلدهم العضويه واتمنى ان نبادر بالسعي الحثيث من اجل الخليجيه في كافة المجالات.

    • زائر 5 | 5:53 م

      محمد ابراهيم الخمايسة

      الى أخي وحبيب قلبي وقرة عيني الدكتور صهيب ابراهيم الخمايسة الله يبارك فيك ويسلمك ويحفظك ويحميك أتمنى لك حياة سعيدة يملؤها الفرح والموفقية بأذن الله انت وباقي اخواني واخواتي وزملائي .....شكرا جزيلا

    • زائر 4 | 4:19 م

      lمبروك

      1000000000000000000000000 مبروك الى الاخ الحبيب قاضي المستقبل محمد ابراهيم الخمايسه في حصوله على عضوية مجلس الطلبه بالتزكيه والى الامام ان شاء الله
      اخوك د.صهيب

    • زائر 2 | 1:57 م

      كشف الحقائق

      حقيقة هناك الكثير من المغالطات بالموضوع وكوني طالب بالجامعة وشهدت العملية الانتخابية لم يكن هناك اجواء تنافسية تذكر ولم يكن هناك ترتيب للعملية الانتخابية ولو يكن يعرف معظم الطلبة بوجود عملية انتخابات او مجلس طلبة اصلا وكان يوم الانتخابات صادف وجود عدد قليل من الطلبة! ولقد تم اغلاق الانتخاب في خلال ساعة واحدة فقط وفرز الاصوات في خلال نصف ساعة في نفس اليوم الانتخابي! وفاز احد الطلبة ب 31 صوت فقط؟ هل هذا يعبر عن مشاركة واسعة؟ واي ديمقراطي حين يقوم احد الدكاترة.. تابع

    • زائر 1 | 2:36 ص

      مبرووووووووووك

      بصراحه من الأسم ايبين بأن اسم مروة عادل شاطرة وشخصية قوية وعلى قولت المثل الجواب ينعرف من عنوانة

اقرأ ايضاً