العدد 2955 - الجمعة 08 أكتوبر 2010م الموافق 29 شوال 1431هـ

بعد إجرائه جراحة في القولون تحسن الحالة الصحية لعامر منيب

تحسّنت الحالة الصحية للمطرب عامر منيب بشكل كبير بعد إجرائه لجراحة حرجة لاستئصال «زوائد» بالقولون في العاصمة الألمانية برلين.

وقال جمال منيب - شقيق عامر منيب - إنه يخضع حالياً لبرنامج علاجي لمدة ثلاثة أسابيع، من بينهم أسبوع للنقاهة، ثم يعود بعد ذلك إلى القاهرة لاستئناف نشاطه الفني.

ونفى منيب ما تردّد أخيراً من شائعات بشأن مرور عامر منيب بأزمة صحية حرجة إثر إصابته بـ «ورم خبيث»، مؤكداً أنه كان يعاني طوال الفترة الماضية من آلام في القولون نتيجة بعض «الزوائد» التي تمّ استئصالها في يوم العاشر من سبتمبر/ أيلول الماضي بالمستشفى الجامعي ببرلين.

وأضاف أن الأطباء أجروا تحليل للأنسجة والخلايا التي تمّ استئصالها من جرّاء الجراحة، وأشار إلى أن نتيجته أثبتت أنها حميدة.

ولفت جمال منيب إلى أن شقيقه عامر منيب كان يرقد في مستشفى «دار الفؤاد» لمدة عشرة أيام قبل سفره إلى ألمانيا بسبب تدهور في وظائف الكلى إثر تناوله لكمية كبيرة من المسكنات لتخفيف آلام القولون عليه.

يُذكر أن آخر ألبومات عامر منيب الغنائية كان «حظي من السما» العام 2008م، الذي كان يحمل عنواناً مبدئياً هو «عامل إيه في حياتك»، وهو من إنتاج شركة «عالم الفن»، وتضمّن عشر أغنيات، وصوّر منه بطريقة الفيديو كليب أغنية واحدة هي «فيكي حاجة» مع المخرج شريف صبري.

العدد 2955 - الجمعة 08 أكتوبر 2010م الموافق 29 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً