العدد 2955 - الجمعة 08 أكتوبر 2010م الموافق 29 شوال 1431هـ

«دوللي... ولا كل البنات» ألبوم جديد لدوللي شاهين

تستعد الفنانة اللبنانية دوللي شاهين لطرح ألبومها الجديد ‘’دوللي... ولا كل البنات’’ قريباً. الألبوم يضم 14 أغنية منها: «لو على الفراق، راح اللى راح، نظراتو، دوللي، بعدك شب، تقلا ذهب، ولا كل البنات، اتنطط علي نفسك، زي القمر» وهو «دويتو» غنائي يجمعها وللمرة الأولى مع الفنان الكبير سمير صبري، وتم تصويرها بطريقة السينما كليب، وقام بإخراجها المخرج باخوس علوان. لهجات الألبوم متنوعة بين المصري واللبناني والمغربي والخليجي، إضافة إلى أغنية باللغة الفرنسية للراحلة الكبيرة داليدا أعادت دوللي توزيعها.

وتعاملت دوللي في الألبوم مع العديد من الشعراء والملحين والموزعين في الوطن العربي نذكر منهم: محمد رفاعي تامر حسين ناصر الجيل باخوس علوان حسن دنيا محمد يحي محمود خيامي جهاد الحلو أحمد وجيه محمود صادق بودي ونعوم تميم وغيرهم.

ويبدأ في اليومين المقبلين إذاعة أغنية «زي القمر» بالإذاعات المصرية والعربية، وهي من كلمات وألحان تامر حسين، وتوزيع أحمد وجيه.

يذكر أن الفنانة دوللي شاهين قد أصدرت أغنيتها اللبنانية الأولى بعنوان: «ولله بتنحب» من ألبوم «دوللي... ولا كل البنات»، وهي تنتمي إلى فئة الأغنية الشعبية اللبنانية، وهي من كلمات وألحان جهاد فرح، وتوزيع وليد قبلان.

العدد 2955 - الجمعة 08 أكتوبر 2010م الموافق 29 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً