العدد 2955 - الجمعة 08 أكتوبر 2010م الموافق 29 شوال 1431هـ

زيزي عادل: «روتانا» قصرت في حقي

صرحت المطربة زيزي عادل بأنها راضية عن توقيعها عقد مع المنتج خالد صلاح بعد الأزمة التي مرت بها مع شركة «روتانا» - أول الشركات التي تعاونت معها بعد مشاركتها الناجحة في النسخة الثانية من برنامج «ستار أكاديمي» - مؤكدة أن الشركة الحالية تتعامل معها بجدية وتهتم بكل التفاصيل الخاصة بالنجم فيما يخص الحفلات والألبومات واختيار الأغاني.

وعن أسباب فسخ عقدها مع شركة «روتانا» قالت: كل شيء كان جيداً في البداية وطرحت ألبومي الأول «واحدة طيبة» وصوّرت أغنيتين من الألبوم وهو ما تم التعاقد عليه مع الشركة على أن يتم طرح ألبوم كل عام بجانب تصوير أغنيتين منه، وبعد ذلك تم طرح «وعد عليا» وصوّرنا أغنية تحمل عنوان الألبوم، وعندما جاء وقت تصوير الأغنية الثانية شعرت بمماطلة في وقت التصوير على رغم عقد جلسات عمل مكثفة مع المخرج وليد محمود.

وأوضحت: «لم يقتصر الأمر على مجرد التقصير في تصوير الأغنية الثانية، ولكن كانت هناك مماطلة أيضاً في طرح ألبوم ثالث، وكانت الحجة هي الأزمة التي تمر بها الشركة، وكان علي أن أفسخ العقد، طالما أنا مغنية ولا أقدم ألبوماً ولا أقوم بتصوير كليب، فما الفائدة من وجودي بها». وأضافت زيزي أنها تنوي في ألبوماتها المقبلة أن تثري الجمهور بمزيد من التنوع في اختياراتها وتبتعد عن اللون التراجيدي، وستقدم اللون الخفيف أيضاً حتى تستطيع أن ترضي أذواق الجمهور.

العدد 2955 - الجمعة 08 أكتوبر 2010م الموافق 29 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً