العدد 2958 - الإثنين 11 أكتوبر 2010م الموافق 03 ذي القعدة 1431هـ

نهيان بن مبارك يبحث إقامة ركن إماراتي بالمكتبة الوطنية

بحث وزير التعليم العالي والبحث العلمي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان مع رئيس مجلس أمناء مركز عيسى الثقافي سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، خلال لقائهما في المركز أمس، سبل التعاون المشترك بين مركز عيسى الثقافي ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي بدولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال إقامة الركن الإماراتي الذي سيشمل مطبوعات لمؤلفين من دولة الإمارات، وإصدارات جامعة الإمارات ومطبوعات أخرى؛ لإثراء المكتبة الوطنية، ما يسهم في تحقيق أهداف ورؤى المركز في خلق التكامل مع المراكز والمؤسسات التعليمية والثقافية المشابهة، من خلال توفير الكتب والمطبوعات في مختلف حقول المعرفة ليستفيد منها جمهور القراء و الباحثين.

وتأتي زيارة الشيخ نهيان للمركز على هامش مشاركته في مؤتمر مشروع التعليم الثاني 2010، الذي نظمه مجلس التنمية الاقتصادية في الفترة 8 إلى 10 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

واصطحب رئيس المركز الضيف والوفد المرافق له بجولة تفقدية في المركز للاطلاع على مكوناته من قاعة المؤتمرات وقاعات المحاضرات وصالات العرض، كما زار المكتبة الوطنية وقاعاتها.

وأبدى الشيخ نهيان بن مبارك إعجابه بمركز عيسى الثقافي وتجهيزاته التي تؤهله لتبني واستضافة مختلف الأنشطة والفعاليات الثقافية والفكرية الكبرى على المستويين المحلي والعالمي.

العدد 2958 - الإثنين 11 أكتوبر 2010م الموافق 03 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:28 م

      حيا الله الشيخ

      حيا الله الشيخ نهيان بن مبارك في بلده الثاني البحرين

اقرأ ايضاً