العدد 2960 - الأربعاء 13 أكتوبر 2010م الموافق 05 ذي القعدة 1431هـ

أحمدي نجاد: لبنان غيّر معادلات الأعداء في المنطقة

واشنطن تعتبر زيارته لقرى الجنوب اليوم تمادياً في «سلوكه المستفز»

أحمدي نجاد يلوح لحشود مستقبليه  لدى مرور موكبه في بيروت   (رويترز)
أحمدي نجاد يلوح لحشود مستقبليه لدى مرور موكبه في بيروت (رويترز)

بدأ الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد أمس (الأربعاء) زيارة رسمية إلى لبنان تستغرق يومين، وحظي باستقبال رسمي وشعبي حاشد.

وأكد أحمدي نجاد في مؤتمر صحافي مع نظيره اللبناني ميشال سليمان، أن لبنان غيّر «معادلات الأعداء» في المنطقة ويشكل «مصدر فخر» لجميع شعوب المنطقة. وقال إن «مقاومة الشعب اللبناني والحكومة والجيش في مواجهة العدو الصهيوني أصبحت مصدر فخر لشعوب المنطقة».

وفي وقت لاحق، أعلن الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في احتفال شعبي حاشد تكريماً للرئيس الإيراني أقيم في الضاحية الجنوبية أن أحمدي نجاد «ينطق بالحق عندما يقول بزوال إسرائيل».

وأضاف «في لبنان، ما تريده إيران هو ما يريده الشعب اللبناني أي أن يكون لبنان بلداً حرّاً سيداً غير محتل موحداً (...) شامخاً أمام التحديات حاضراً في المعادلات الإقليمية والدولية».

وفي المقابل، اعتبر البيت الأبيض أن الزيارة تظهر أن اهتمام حزب الله بإيران يفوق اهتمامه باللبنانيين. وقال المتحدث باسم الرئاسة روبرت غيبس إن الزيارة التي ينوي أحمدي نجاد القيام بها للقرى الحدودية مع إسرائيل اليوم (الخميس) تظهر تمادي الرئيس الإيراني في «سلوكه المستفز».


نائب إسرائيلي يدعو لتصفيته وكلنتون «ترفض محاولات زعزعة الاستقرار» ... إثر وصوله إلى بيروت

أحمدي نجاد: لبنان غيّر «معادلات الأعداء» في الشرق الأوسط

بيروت - أ ف ب

أكد الرئيس الإيراني، محمود أحمدي نجاد في مؤتمر صحافي مشترك عقده أمس (الأربعاء) مع نظيره اللبناني، ميشال سليمان، أن لبنان غير «معادلات الأعداء» في الشرق الأوسط ويشكل «مصدر فخر» لجميع شعوب المنطقة.

وقال أحمدي نجاد إن «مقاومة الشعب اللبناني والحكومة والجيش في مواجهة العدو الصهيوني أصبحت مصدر فخر لشعوب المنطقة». وأضاف أن «اسم لبنان أصبح مصدر فخر ليس للبنانيين فحسب إنما لشعوب المنطقة»، مضيفاً أن «لبنان غير معادلات الأعداء الأحادية لتصبح في صالح شعوب المنطقة». وقال الرئيس الإيراني «طالما أن الروح العدوانية قائمة، لن تشهد منطقتنا الاستقرار». وتابع «إننا ندعم بشكل كامل مقاومة الشعب اللبناني ضد النظام الصهيوني (...) ونريد تحريراً كاملاً للأراضي المحتلة في لبنان وسورية وفلسطين».

ووصل أحمدي نجاد على رأس وفد كبير صباح أمس (الأربعاء) إلى بيروت في زيارة تستغرق يومين. وقد أقيم له استقبال رسمي في القصر الجمهوري حيث عقد لقاءً ثنائياً مع سليمان ومفاوضات موسعة في حضور رئيس الحكومة، سعد الحريري ووزراء وموظفين كبار من البلدين.

وتجنب الرئيس الإيراني الرد على سؤال يتعلق بالجدل المثار بشأن زيارته والتحذيرات من أن يكون الهدف منها إظهار لبنان وكأنه «قاعدة إيرانية على حدود إسرائيل». واكتفى بالقول إنه موجود في لبنان «بدعوة رسمية» وأنه «ضيف فخامة الرئيس والحكومة والشعب». ووجه نداءً إلى «وحدة اللبنانيين وتضامنهم والسعي المشترك من أجل البناء»، مشيراً إلى أن إيران «تسعى إلى الأمن والسلام». وقال «نحن شعبان صديقان (...) لدينا مصالح مشتركة وأعداء مشتركون».

من جهته، شكر سليمان الرئيس الإيراني على «وقوف إيران الدائم إلى جانب لبنان في وجه الاعتداءات الإسرائيلية والتهديدات المتمادية» وعلى «الدعم في مجال إعادة الإعمار على إثر عدوان يوليو/ تموز 2006 الذي تمكن لبنان من التصدي له ودحره بفضل تضامن جيشه ومقاومته وشعبه».

وتوجه الرئيس الإيراني وأعضاء الوفد المرافق بعد خروجهم من المطار إلى القصر الجمهوري في بعبدا قرب بيروت حيث بدأت المحادثات مع الجانب اللبناني. ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية «إيرنا» عن أحمدي نجاد قوله لدى وصوله إلى مطار بيروت متوجهاً إلى رئيس المجلس النيابي نبيه بري الذي كان في استقباله، «أنا فخور بوجودي في لبنان اليوم»، مضيفاً «إنه يوم جديد بالنسبة إلينا». وتابع أن «أعداء لبنان وإيران سيصيبهم الذعر عندما يرون دولتي إيران ولبنان تقفان الواحدة إلى جانب الآخرى».

ورد بري من جهته، بحسب ما نقلت عنه الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية الرسمية، «فخامة الرئيس أنت شاغل الدنيا ومالئ الناس في لبنان منذ أن أعلن عن هذه الزيارة»، مضيفاً «كل لبنان وخصوصاً الجنوب متعطش لرؤيتكم». وشارك في الاستقبال على مدرج المطار، بالإضافة إلى بري، نواب ووزراء حزب الله وحركة أمل ووفود من السفارة الإيرانية والجالية الإيرانية. وشق موكب الرئيس الإيراني طريقه ببطء شديد لدى خروجه من المطار متوجهاً إلى المقر الرئاسي، وسط عشرات آلاف الأشخاص الذين احتشدوا على جانبي الطريق وسط تدابير أمنية مشددة وأطلقوا هتافات مرحبة.

وحمل المحتشدون أعلاماً إيرانية ولبنانية وصوراً للرئيس الإيراني. وكانوا ينثرون الأرز والورد على الرئيس الذي خرج من سقف السيارة المكشوفة ليحيي الناس باسماً.

جاء ذلك فيما أعرب النائب الإسرائيلي اليميني، أرييه الداد عن تأييده لتصفية أحمدي نجاد أثناء زيارته لبيروت. وقال النائب عن حزب الاتحاد الوطني المعارض للموقع الإلكتروني لصحيفة «يديعوت واي نت»: «في حال وجد أحمدي نجاد ولو للحظة واحدة في منظار (بندقية) جندي في الجيش الإسرائيلي فينبغي قطعاً منعه من العودة إلى دياره حياً». وقال الداد «أؤيد الطب الوقائي الذي يتجنب الأمراض الخطيرة. هذه التصفية ستخلص حياة الكثيرين».

وأضاف النائب العضو في لجنة الشئون الخارجية للدفاع «كان التاريخ ليأخذ منعطفاً آخر العام 1939 لو تمكن جندي يهودي من قتل هتلر»، مشيراً إلى أن الرئيس الإيراني «يستغل جميع المنابر المتوافرة للتهديد بتدمير إسرائيل».

من جانبها أكدت وزيرة الخارجية الأميركية، هيلاري كلينتون أمس في بريشتينا، أن الولايات المتحدة ترفض أي محاولات لـ «زعزعة استقرار» لبنان، وذلك رداً على سؤال بشأن زيارة الرئيس الإيراني إلى هذا البلد.

وقالت كلينتون في مؤتمر صحافي برفقة رئيس الوزراء الكوسوفي، هاشم تاجي الذي أجرت لتوها محادثات معه «نرفض أية محاولات ترمي إلى زعزعة الاستقرار أو تأجيج التوترات في لبنان». وتابعت من دون أن تذكر اسم أحمدي نجاد ولو لمرة واحدة «نأمل إلا يقوم أي زائر بأي عمل أو يقول أي شيء من شأنه أن يزيد التوتر أو عدم الاستقرار في هذا البلد».

وأضافت الوزيرة أن واشنطن «تدعم سلامة وسيادة لبنان. نحن جد مصممون على دعم الحكومة اللبنانية التي تواجه تحديات عدة». وتابعت أن «التوازن داخل لبنان يجب أن يبقى».

العدد 2960 - الأربعاء 13 أكتوبر 2010م الموافق 05 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 109 | 9:02 ص

      الى الجنوساني ومدرس العبيط

      موتوا بغيضكم الحقد والحسد ,,, ياجنوساني الجهل ويامدرس الفتنه,,

    • زائر 108 | 5:28 م

      شراخيه على الاقل

      حتى الحجر مارماه في اتجاه اسرائيل كذب × كذب

    • زائر 107 | 5:04 م

      أيها الرئيس البطل ( خوش أمديد ) ... بنت القرية

      بعض الأشخاص سوف يصابون بالسكتة القلبية عندما يرونك أيها البطل المقاوم لقد أشرق وجهك الطاهر في سماء لبنان المقاوم لقد ذرفت عيناي عندما رأيت وجهك الملائكي وأنت بجانب سماحة السيد حسن نصر الله حفظه الله وفي المقابل أسرائيل صار لديها أستنفار من هذه الزيارة التاريخية ، حفظك الله من كل سوء من هؤلاء الحاقدين .

    • زائر 106 | 4:50 م

      خلاص برد حرته

      وازال اسرائيل وراح ينام

    • زائر 105 | 4:47 م

      جنوساني شكلك قاعد ترتجف يا من البروده او من السخونه انت حدد خخخخخخخ

      اظاهر ان جنوساني اليوم ضغطه واصل 1000 بس لان نجاد عنده شعبيه بين الشعوب العربيه لانه صادق مع الله وانت صادق مع نتنياهو $$$$$

    • زائر 104 | 4:14 م

      مهزلة الجنوساني

      الى أم محــــــــــــــــمود وإين الجديد في ماقاله نجاد كالعادة شعارات وهل ذهب ورمى حصمولة على حدود أسرائيل
      كعادتك تخلط الحابل بالنابل وكأن مهمت الرئيس الإيراني هو القيام بأعمال صبيانية
      ولكن الرد عليك هو بما قاله سماحة السيد حسن نصر الله عندما خاطب الرئيس نجاد بقوله
      يقولون بأنك ذاهب للحدود لترمي على الصهاينة حجر وأنا أقول لك إنك بذهابك ترمي ما هو أكبر من الحجر بكثير
      ولكنك يا جنوساني لا تريد أن تقرأ الحدث بصفاء ذهني وبعد نظر لان جهلك وحقدك يمنعانك من الوصول للمضامين

    • زائر 103 | 4:06 م

      مهزلة الجنوساني

      تعليقاتك لن تنجح ولا الأبيات الشعرية لأنك غير طبيعي عندك تسارع في دقات القلب وارتفاع في الضغط وحاله من التوتر الزائد ويمكن يدك ترتجف على الكيبورد خلك رلكس وتقبل الأمر الواقع ..( كيف يكتب شعرا )ويعلق من لم يكن طبيعي وضغطه مرتفع وتسارع في دقات قلبه وثانيا ربما هذه المشاعر تنتابك والا من إين لك هراء كهذا
      خخخ قتلتني من الضحك الله يبراك يا شاعر الصحاري والجبل والقفار
      بالله عليك هذا شعر اللي انت كتبته؟
      أحترم عقلك ياأخي وبدون تهريج اللي كتبته لا يمكن تصنيفه حتى تحت مسمى الجملة التامة

    • زائر 102 | 2:25 م

      لزائر 90 ......... ام محمود

      الدجال سوف يخرج من الوادي اليابس في سوريا وسوف يتبعه الضالون في نفس الفترة يظهر امامنا أرواحنا فداه وسوف يفرح لخروجه الانس والجن وكائنات البحر والطيور والنباتات وسوف تزدان الأرض وتظهر بركاتها وكنوزها
      وفي الأحاديث الشريفة الامام المهدي عج سوف يقتل الدجال بالقرب من بحيرة طبرية تحت الشجرة اىلتي غصونها مدلاه هناك كما تذبح الشاه.
      معلوماتك خاطئة يا أخي الرجاء قراءة الكتب المعروفة

    • زائر 101 | 1:59 م

      هذا مربط الفرس يا ام محمود

      ومتى يخرج المهدي ؟؟ هم على علم بذلك !!! المهدي الذي يقصده نجاد هو الدجال الذي سيخرج من اصفهان !! الكلام معكم ماله اول ولا اخر

    • زائر 100 | 1:43 م

      جردابي

      جنوساني صدقني انت مكانك مواهنيه انت واقف عكس التيار مابتقدر تصمدهدا بيجيب ليك الظغط والمرض غير بوصلتك احسن وانا ماقصد بكلمة اهنيه الجريده اقصد الاتجاه اللي انت ماخدنا واذا كلامي ماعجبك لاتعبرا وشنك ماسمعت وتصبح علاخير ابو احمد

    • زائر 99 | 1:25 م

      جردابي

      الي المدرس اذا كنت حرا في كلامك هل تؤيد مايقوله ابراهيم الجنوساني في حزب الله كن حرا وبلا لف اودوران تحياتي

    • زائر 98 | 1:12 م

      الى زائر 86 المحترم .......... ام محمود

      ايران ستكون أول من يخرج للحرب مع الامام المهدي عليه السلام قيادة وشعبا رجالا ونساءا وشبابا وهم على علم بذلك ونراهم مستعدين استعداد نفسي وجسدي وإذا نقول ان المصائب مدفوعة عن قم وأهلها لأنهم سيلعبون دور رئيسي في نصرة الامام صاحب العصر والزمان والذي لن يكون خاصا للشيعة وانما لجميع الناس بمختلف الطوائف
      الخطابات النارية خاصة بالعرب الذين يقولون ويصرخون ولا يفعلون

    • زائر 97 | 12:42 م

      البطل نجاد قالها الان

      سيأتي المهدي والمسيح ليحرروفلسطين ؟ يعني افهموا يا جماعة انا علي الخطابات النارية فقط والباقي على المهدي !! هذا كلام بطلكم !

    • زائر 96 | 12:25 م

      جردابي

      جنوساني انت اتقول ايران ماضربت اسرئيل زين لو ايران ضربت اسرائيل مابنقول مجلس الامن الدول العربيه المسلمه بتوقف مع من تعرف الجواب

    • زائر 95 | 12:20 م

      نجاد يستاهل اكثر من هالاستقبال

      لانه بصراحه هو الوحيد يدعم القضيه الفلسطينيه بعد ما باعوها العرب وش انقول ازيد هده الحقيقه يا شباب.

    • زائر 94 | 12:09 م

      صج عندك هيبه يا احمدي نجاد

      امخوف اسرائيل وامريكا مو قادرين يسون له اي شي لانه ما يخاف من الموت شجاع مثل ماقال عنه سيد نصرالله البارحه.

    • زائر 92 | 12:07 م

      الى الأخ الجنوساني ......... ام محمود

      لو استمعت الى كلمة أحمدي نجاد اليوم من مدينة بنت جبيل في التلفاز فيها الكثير لتساؤلاتك خاصة الفقرة الأخيرة لأنه تحدث عن الامام المهدي المنتظر عليه السلام ونزول النبي عيسى عليه السلام لتحرير القدس الشريف لتعرف ان الأمر ليس سهل وليس بيد البشر انما ستكون الحرب بقدرة الهية وقوة جبارة تنزل الملائكة جميعهم لنصرة خاتم الأوصياء عج
      ______
      سؤالك الثاني أقول لك ان هناك فرق كبير بين القيادة الدينية ممثلة في ولاية الفقيه المطلقة والقيادة السياسية الرشيدة لا تخلط الأوراق كعادتك ... تقبل تحياتي

    • زائر 93 | 12:07 م

      نورت لبنان يا رئيس نجاد

      الي يكره نجاد ونصرالله مشكوك في امره لا يحسب روحه من المسلمين.

    • زائر 91 | 12:00 م

      جردابي

      الي سبحانك ياكريم لاشكر على واجب لكن بصراح انا ماعندي فقافه نفسكم لاني مااحب القراء لكن في ناس قاعده ليل انهار اجرح وتشتم في دوله واشخاص هم رفعين راس المسلمين فنحول صدهم ولو بلقليل ولك الشكر علا رفع المعنويه

    • زائر 90 | 11:58 ص

      كل العالم تتكلم عن نجاد وشخصيته

      وش صاير ليكم انتون جنوساني وربعه كانكم شاربين حلول موتوا قهر.

    • زائر 89 | 11:55 ص

      سير يا نجاد وكل الاحرار معاك

      اسرائيل باطه جبدها هالنجاد ما تدري وش اتسوي دايخه كلش كلش من نجاد لانه قوي و واقف مع الحق مو مثل بعض الرؤساء باعوا فلسطين.

    • Ebrahim Ganusan | 11:51 ص

      لمن يثرثر كالعجوز التي تركها زوجها ويختم بعد السب بسبحانك يا كريم

      تعليقك يعبر عن نفسك التي غرقت في مستنقع الرذيلةولا تستطيع الخروج منه ولايناسبك رد غير هذا وكما قال الشاعر وداويها بالتي كانت هي الداء

    • Ebrahim Ganusan | 11:45 ص

      الى أم محمود,,,,,,,,,,,, تواجد نجاد في الجنوب ليستعرض الاختراق الإيراني عبر فتحة الولي الفقيه

      تعليقاتك لن تنجح ولا الأبيات الشعرية لأنك غير طبيعي عندك تسارع في دقات القلب وارتفاع في الضغط وحاله من التوتر الزائد ويمكن يدك ترتجف على الكيبورد خلك رلكس وتقبل الأمر الواقع .. كيف يكتب شعرا ويعلق من لم يكن طبيعي وضغطه مرتفع وتسارع في دقات قلبه وثانيا ربما هذه المشاعر تنتابك والا من إين لك هراء كهذا ,, تقولين ربما تغير افكارك واقول لك الافكار متغيره وليست يقينيات وثوابت كأصول الدين حتى لاتتغير ولاتناقش ,, يوم تشاهدين بان إيران أطلقت صاروخ تجاه إسرائيل دعما لقضية عربية او أسلامية سوف أغير تفكيري

    • زائر 88 | 11:37 ص

      عبد علي عباس البصري دليل

      جزيرة أبو موسى جزيرة إماراتية تابعة لإمارة الشارقة إحدى إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقع الجزيرة في جنوب الخليج العربي عند مدخله في مضيق هرمز.
      الجزيرة واحدة ضمن مجموعة من الجزر التي احتلتها إيران في العام 1971، وذلك منذ الانسحاب البريطاني، والجزيرتين الأخريين إضافة إلى أبو موسى هي طنب الكبرى وطنب الصغرى.

    • Ebrahim Ganusan | 11:33 ص

      الى أم محــــــــــــــــمود وإين الجديد في ماقاله نجاد كالعادة شعارات وهل ذهب ورمى حصمولة على حدود أسرائيل

      الى الأخ الجنوساني. ما هو شعورك واحساسك بعد الزيارة التاريخية لأحمدي نجاد الى لبنان مهد الحرية والحضارات والمقاومة في أمل تتغير أفكارك ام محمود,,,,,,,,,, هل حرر فلسطين نجاد في زيارته ام رجع مزارع شبعه أم أطلقت إيران جراخية على إسرائيل,,,,, إيران وكما قلت لك معادلتها هنا وآضحة تدعم المقاومة تجاه عدوها لكي تستعبدها تدعم لمقاومة أحتلال لتحل هي بأسم الولي الفقيه ,,, سوف أغير أفكاري وما المانع في ذلك حين اعرف أجابتك كيف تستقيم ولاية الفقية مع مفهوم الدولة ولايتعارض الولائين ؟ نتظر جوابك ام كالعادة

    • زائر 87 | 11:26 ص

      عبد علي البصري

      الرئيس رونالد ريغان في ذلك الوقت، اجتماعه برئيس الوزراء الإيراني أبو الحسن بني صدر في باريس، اللقاء الذي حضره أيضاً المندوب عن المخابرات الإسرائيلي "الموساد" "آري بن ميناشيا"، الذي كان له دور رئيسي في نقل تلك الأسلحة من إسرائيل إلى إيران. وفي آب/أغسطس من عام 1985، تم إرسال 96 صاروخاً من نوع "تاو" من إسرائيل إلى إيران على متن طائرة DC-8 انطلقت من إسرائيل، إضافة لدفع مبلغ مقداره 1,217,410 دولار أمريكي إلى الإيرانيين لحساب في مصرف سويسرا يعود إلى تاجر سلاح إيراني

    • زائر 86 | 11:25 ص

      هديه الى الجنوساني

      سكابا يا دموع العين سكابا على إسرائيل لما تشوف نجادا، في بيروت صابتها السكته وفبنت جبيل وقف ألبها وقفه، سكابا يا دموع العين اسكابا على إسرائيل لما تشوف نجادا راح تموت المسكينة وحدها قبل ما تشكي (للماما والبابا) أمريكا وأوروبا سكابا يا دموع العين اسكابا على إسرائيل لما تشوف نجادا ولله منظرها بأطع الألب وهي بدور حولين حالها سكابا يا دموع العين اسكابا على إسرئيل لما تشوف نجادا.

    • Ebrahim Ganusan | 11:23 ص

      الى أخونا عبد علي عباس البصري

      عبد الباري عطوان المحترم احترم نفسه وقال في خبره ضمنيا بس انته تأكد على الموضوع والظاهر تريد (تكحلها عميتها) عيد واقرأ قصه جحى ممكن تفهم ما تقول ,,,,,,,,,,,,,,,,, أقول كيف تركت تصريحات نائب الرئيس الإيراني وهو تصريح رسمي لنائب الرئيس الذي في عهده سقطت بغداد وكابول وانت مجود علينا قال فلان في مقال صحفي وجحه وماشابه الله يهديك وثانيا ايوجد دليل اقوى من ذلك وثالثا لو كان نائب الرئيس كاذب لتمت محاكمته

    • زائر 85 | 11:17 ص

      در على قاهر عملاء صهيون

      ان كنت تريد عنوان الجونساني فهو معي وين الاقيك علشان اعطيك عنوان منزله بس شوف مانبى مشاكل

    • زائر 84 | 11:07 ص

      عبد علي عباس البصري تبي اكثر من دليل

      منذ: فبراير_2010
      قضية إيران كونترا التي عقدت بموجبها إدارة الرئيس الأمريكي ريغان اتفاقاً مع إيران لتزويدها بالأسلحة بسبب حاجة إيران الماسة لأنواع متطورة منها أثناء حربها مع العراق وذلك لقاء إطلاق سراح بعض الأمريكان الذين كانوا محتجزين في لبنان، حيث كان الاتفاق يقضي ببيع إيران وعن طريق إسرائيل ما يقارب 3,000 صاروخ "تاو" مضادة للدروع وصواريخ هوك أرض جو مضادة للطائرات مقابل إخلاء سبيل خمسة من الأمريكان المحتجزين في لبنان.

    • زائر 83 | 11:02 ص

      سؤال للجونساني

      كم جندي ايراني استشهد للدفاع عن القدس
      كم شراخيه ارسلتها ايران الى اسرائيل
      كم سفينه ارسلتها ايران لغزه
      @

    • زائر 82 | 10:56 ص

      الطابور الخامس

      اشفيه اليوم هل تحررت جميع الاراضي اللبنانيه او حررو القدس كفاكم نفاق .......ايران الاسلام

    • زائر 81 | 10:43 ص

      قصدهم استقبال شيعي حاشد اما الرسمي فهذه بروتوكولات دول

      الي ابي افهمه شي واحد هل ايران كلام ولا فعل؟
      لو فعل فان حزب الله مابينه وبين اسرائيل الا شباك ليش مايهجم وتنتهي اسرائيل؟
      ولا بس كلام؟

    • زائر 80 | 10:06 ص

      كل الشكر والتقدير الى الأخ مدرس ثانوي ......... ام محمود

      اليوم تعليقك ممتاز جدا أنا أعطيه عشره من عشره ... عرفت اشلون تختار الكلمات المعبره والقوية .. هذا ما كنا نأمله منك السمو والفصاحة والبلاغة انشاء الله دوم

    • زائر 79 | 10:01 ص

      قاهر عملاء صهيون (5)

      هل ميشال سليمان عميل للحزب ؟ هل سعد الحريري عميل للحزب ؟؟!! هاهاهاهاها هكذا أنتم تصرون أن تبقوا عميانا عن الحقيقة ، أنتم خونة وحزب الله والرئيس العظيم نجاد تاج راسكم وقاهر استكباركم .... وليس بيننا وبينكم إلا الدم فلا فائدة من الكلام مع عديموا الشرف أمثالكم

    • زائر 78 | 9:57 ص

      عملاء صهيون (4)

      أما رفسنجاني يا عميل 32 فلم يقل شيئا كهذا ويكفينا هذا دليلا على كذبكم المتواصل لتشويه سمعة المقاومة . للعميل الأخطر بحرينيا ( الجنوساني ) تحديتك مرارا أن تعطينا عنوانك في جنوسان لنتأكد من وجودك فهربت !! وكلامك الجديد : ليست حشود تمثل حاله شعبية هؤلاء جنود حزب الله وهم بعشرات الألاف يتأمرون بأمر إيران . فهل النساء والحريم بالآلآف في حزب الله ؟؟ هل الأطفال الرضع في حزب الله ؟؟!! هل الشيوخ والشباب الرياضيين والمهندسين وغيرهم في حزب الله ؟؟!!!

    • زائر 77 | 9:52 ص

      قاهر عملاء صهيون (3)

      أما أبطحي فليس سوى كذاب في حكومة خاتمي المتحررة ... من الشرف ، لا ننسى حين قال : (( تزوير الإنتخابات كذبة أطلقناها وصدقها الناس )) راجعوا قناة العربية ( التي صنعتموها بأموال الجميل وجعجع عملاء اسرائيل القدامى في لبنان )و حتى كلامه فلا يدل على شيء فهو قال : إيران ساعدت على ( استقرار ) الوضع في العراق و أفغانستان بالنسبة لأمريكا. نعم فقد أوصت حلفائها بالتزام الهدوء و تجنب الحرب المذهبية ودخلت في حوارات مع كافة القوى السياسية لتجميعها كما نرى في العراق

    • زائر 76 | 9:48 ص

      الشكر الجزيل للاخوه الجردابي وعبدعلي البصري وباقي المؤمنين

      ابصراحه انتون اليوم ماخذين انظار القراء بردودكم وامسكتين الاولي والتالي من المبغظين والحاقدين على الاسلام وناشرين الفتن في الموقع فهنيئا لكم ودمتم سالمين........سبحانك ياكريم

    • زائر 74 | 9:30 ص

      الى الأخ الجنوساني ....... ما هو شعورك واحساسك بعد الزيارة التاريخية لأحمدي نجاد الى لبنان مهد الحرية والحضارات والمقاومة .. في أمل تتغير أفكارك .......... ام محمود

      تعليقاتك لن تنجح ولا الأبيات الشعرية لأنك غير طبيعي عندك تسارع في دقات القلب وارتفاع في الضغط وحاله من التوتر الزائد ويمكن يدك ترتجف على الكيبورد خلك رلكس وتقبل الأمر الواقع فالتهديدات والعقوبات المستمرة لازم يأتي من بعدها الموج الهادر والأسد لازم سيكشر عن أنيابه مثل ما قال نجاد في أحد كلماته فايران لن تسكت الى الأبد جاء وقت التحالف والقوة يمكن مسلسل جريندايز الكرتوني القديم يعطينا معنى لمغزى الزيارة وأهدافها ومدلولاتها فاتحاد ايران مع حزب الله سيعطينا قوة تقهر امريكا واسرائيل بالضربة القاضية

    • زائر 73 | 9:29 ص

      الى المدعو الجنوساني عدو الشعوب

      انت كما انت لا تتغير ولا تتبدل ولا ترى النور ابدا ان شاء الله في حياتك وسوف تظل مخسوفا في الدنيا لان الله لايريدك مع المؤمنين فعمى قلبك وبصيرتك لكي ترى الحق باطلا وترى الباطل حقا فهذا انت اصبحت شيطانا رجيما قلبا وقالبا فاصبحت تاخذ دور فرعون رويدا رويدا لكي تطغى في البلاد وتكون مع السافلين والمنحطين والمنافقين في الدرك الاسفل من النار, وانا بدوري اقول لك والله لا تستطيع ان تهز ربع شعره من هيبة ايران ولا تستطيع ان تشوه قيد انملة من شأن لان الله رفع شانها في السماء يا حاقد........ سبحانك ياكريم

    • زائر 72 | 9:14 ص

      الدكتور احمدي نجاد اسد الله الغالب وسيد حسن نصرالله سيف الله المسلول

      هكذا الرجال والا بلاش هكذا الايمان والشجاعه, نعم يا اخوه رئيس جمهورية ايران الاسلاميه اصبح اهم رئيس دوله في العالم الان كلامه كلام المؤمنين ونظراته نظرة الفاتحين وعمله عمل الصادقين فقبل ذهابه الى ارض لبنان المقاومه قيل له بان العدو الصهيوني يتربص لك ويريد قتلك في لبنان لكثرة جواسيسه هناك فرد على الصهاينه فقال لهم اتهددونني بالموت يبن الطلقاء الا تعلم ان الموت لنا عادة وكرامتنا من الله الشهاده, فعزم العزم وشد الرحال الى لبنان وقال لهم بان كيانكم زائله شئتم ام ابيتم لا مفر لكم.... سبحانك ياكريم

    • زائر 71 | 8:58 ص

      ان احسنكم عند الله اتقاكم

      نعم ان الله يريد ان يثبت لعباده ان لا فرق لعربي على عجمي الا بالتقوى وهناك سلمان الفارسي احد الاقربين لرسول الله (ص) وصهيب الرومي وبلال الحبشي نعم التاريخ يعيد نفسه فحفيد رسول الله (ص) يجتمع مع حفيد سلمان الفارسي ويتحابون في الله ويبغضون في الله

    • زائر 70 | 8:44 ص

      اشوف بعض النآس منبطّة جبُودهمْ عددل مُو ؟ - الله يساعدكم بسْ حآسبُوا لآ تنفجرونْ :P

      بصًراحة ، أغبط لبنان على هالفرحة .. حسيتْ واني اطًالعْ ، انيْ أشاركهم هالشيْ بروحيْ وقلبي .. وما احتاجْ اني اكُون موجوده هنًاك بجسديْ ..
      لبنان علّمت العآلم كله ، معنى الإنتصار والعدالة والعزّة والكرامة ..
      لبنان = حزب الله ، عرف شلون يوقف ويتحدّى إسرائيلْ !
      وإيران بعدْ ، بتُوقفْ بُوجه أمريكا وغيرها ..
      وبيجي يوم وينكشفْ الغطاءْ ويبآن المستُور .. وينعرفون اعوان اسرائيل ب الخفاء ..

    • زائر 69 | 8:31 ص

      جردابي

      وعليكم اسلام يانجاد طبتم وطابت الارض التي فيها وقفتم وفزتم لوقفتكم مع رجال الله الشرفاء ياليتن كنا معكم

    • زائر 68 | 8:12 ص

      لا تقول شعر ارحوك

      شاعر من المريخ ترى بيوتك مكسره اجبرها ارجوك

    • زائر 66 | 7:44 ص

      لدينا40الف صاروخ قالها نصرالله

      لم يطلق منها صاروخ واحد اثناءعدوان غزة وهذا دليل على ان فلسطين لا تعنيه وانما لبنان

    • زائر 65 | 7:40 ص

      جردبي الي الجنوساني

      جنوساني انت متفق مع زوجتك واخوانك في كلشي في ذمتك ومن ذون كذب اذا جاوبت بتعرف السؤل الذي انت سالته الشخص الواحد احيانن يكون محتار عندم يخير فكيف بي نظام ذوله

    • زائر 64 | 7:34 ص

      حبيبي المدرس اهنيه

      مذرس بوتيله شخبارك منور الجريده مثل العاده بكره اجازه ولليل صباحي ويش وراك الله يبعد عنك عين الجنوساني انشالله قول امين احبك في الله يبوتيله

    • زائر 63 | 7:27 ص

      من الجردابي الي الجنوساني

      بسئلك جنوساني في احد معصوم بغض النظر عن الذوله ادا كل من يغلط بتحاسبه ومابتغفرليه هذا يعني بتخاصم العالم كله مافي احد مايغلط الا14 معصوم وعلا فكر الي اليوم في ناس ظالمه الامام الحسن علا الصلح مع معاويه

    • زائر 62 | 7:20 ص

      جردابي الي المدرس

      انت تمدح حزب اله وحماس وهذا متفقين عليه لكن هل سالة من الذي يدعمهم بي اسلاح والكلمه من ذون مقابل اليسة ايران هي التي كانة تزود اسرئيل بي النفط قبل الثوره وبعد الثوره تغيرة البوصله من اليسر الي اليمين

    • زائر 61 | 7:13 ص

      فقط اتمني

      طبعا لا اعتقد بانه التعليق سيعرض ولكن محاوله الفنان الكريكتوري عبدالله المحرقي لخص زيارة نجاد اليوم في رسمه ارجو مشاهدتها في اخبار الخليج اليوم

    • زائر 60 | 7:04 ص

      إيران اليوم و الأمس

      كلما تقدم الزمن انكشفت لنا أعداء حاقدين على الدين و أهله مثل الجنوساني و هذا عدو أول لإيران و زائر (10) كذلك و الأعداء كثيرون الله أعلم بهم . إذن ماذا جنو من حقدهم الأسد اللدود . فلا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون . إنما يؤخرهم لأجل مسمى و يوم تشخص فيه الأبصار

    • مدرس ثانوي 1 | 6:36 ص

      مدرس ثانوي

      صدقت يا نجاد لبنان غير معادلات الأعداء في المنطقة ، وحدهما حزب الله و حماس من غيرا المعادلات بفضل صدقهما وقوة إيمانهما و يقينهما وشدة بئسهما ، روحي فداء سيد المقاومة و رجاله الابطال الاشاوس الأسود ، قول و فعل يا حزب الله و يا حماس ، رجال لا تلومكم في الله لومة لائم ، أما غيركما فاليذهب لمزبلة التاريخ كما ذهب غيره و ليسوق بضاعته بعيد لعله يجد من يشتريها . نعم أنتما ولا سواكما من رفع رأس العرب و المسلمين ، لم يرفع رؤوسنا من يبيع الكلام و يروج الكذب و يسوق للطائفية و الفرقه .

    • زائر 58 | 6:26 ص

      كل يوم خبر عن ايران

      ايران وايران من هى ايران ولا تهمنا من اساسا

    • Ebrahim Ganusan | 6:25 ص

      الى جردابي

      إيران تهنىء المجلس الحاكم الأمريكي في العراق وبعدها الخامنئي يحرم الأتفاقية الأمنية .... أشرح لنا كيف هذا التناقض وثانيا كيف تتعاون إيران مع أمريكا على مسلمين وإبرياء ماذنبهم يقتلون ,, القصف لم يوفر طفل شيخ مسن أمراة .... أم ارادت بذلك غيران امتصاص الغضب الأمريكي

    • زائر 57 | 6:20 ص

      عبدعلي عباس البصري(الى Ebrahim Ganusan )

      هشكل صرح هههه ممكن انته مافهمت شنهو كال لانك ما تفهم فارسي ههه ، ايه مو الدبابات الامريكيه وعسكره الناتو عبرو على الاراضي الايرانيه يا فطين فلذلك لو لا ايران لما سقطت العراق وافغانستان ههه انته من وين تسمع الاخبار ، عبد الباري عطوان المحترم احترم نفسه وقال في خبره (( ضمنيا )) بس انته تأكد على الموضوع والظاهر تريد (تكحلها عميتها) عيد واقرأ قصه جحى ممكن تفهم ما تقول .

    • زائر 56 | 6:10 ص

      الى عيون الأسد وعيون الحق .....كلامكم عين الصواب والحق

      كلامك اخي العزيز عيون الحق حقا وفعلآ ان الأيرانين صارلهم 30سنة يتبجحون بأنهم سيحررون القدس عن طريق البوابة العراقية والتوجه من هناك بجيش جرار لتحرير القدس وفلسطين من الأحتلال الاسرأيلي واليوم اشوف اتغرت الاية استستلام وما في خطاب هجومي كما كان متوقع بل خطاب توسل وبكاء من اجل رفع العقوبات والتقرب الى اسرائيل من تحت الطاولة البنانية ...تحياتي شمس الشموس

    • زائر 55 | 6:09 ص

      عبد علي عباس البصري (الى زائر 36)

      شكرا اخي العزيز المحترم بس لاحضه انته وأمثالك مو شيعه علي احنى محبين ليس الا ؟ تعرف ليش روح خيمات الانتخابات اشوف اناس كيف تتهافت على الدنيا ههه وأحمد نجاد عزف عن الدنيا ؟ روح شوف كم راتبه نعم هذا شيعي . انا ما اعني شيعي سني الي تقصده يا فطين ، هه روح جيب لي واحد مثل نجاد ابعدين خاطبني بعقلك . نعم امثل هذا شيعه وغيره بلاش حتى انته وانا اذا ما كنا مثله .... نحن محبين .

    • مات سوو | 5:52 ص

      ونعم معكم

      خل العالم المستكبر يشوف ويتعلم لعلها تنفعهم العبر

    • زائر 53 | 5:44 ص

      معذورون الذين هم بعيدون عن الشيع وفقه الشيعة!

      من واجب الجاهل ان يسأل قبل ان يتخبط حتى يعرف اين يضع رجله ثم يواصل الخطو،مع ان ولاية الفقيه لاتزمني كشيعي ولاكن لا اتجرأ على انتقادها دون وعي ومن تكليفي الشرعي ايضاً من العيب كل العيب التهجم على علماء المسلمين ونتم على جهل بل جهل مركب تجهلون انكم جهلاء-ان لم يكن اعمى اوعماه الحقد!!

    • زائر 52 | 5:34 ص

      هذه زيارة رسالة الى اميركا وأسرائيل والدول العربية ومن بوابة حزب الله ...عيون الحق

      هذا هو الواقع وطبعا لوسئلتم لماذا اقول لكم لان ايران ليس لديها اي بوابة اخرى لدخول منها وارسال صوت مدوي الى اميركا واسرائيل لانها تعرف انها غيرمرغوب فيها في دولة اخرى ويعني لوذهب احمدي نجاد الى ليبيا مثلا او السودان هل يستطع ان يلقى هذا التأيد طبع لا والف لا او الى باكستان او الصين وحتى العراق لا يستطيع ان يمر من بوابة الاحتلال الاميريكي ويهدد اميركا ويشن الهجوم الموعود الذي يمحو ااسرائيل من الخارطة عبر الدخول من البوابة العراقية حتى الوصول الى القدس وتحرير فلسطين لان الطريق الان صارت اقرب

    • زائر 51 | 5:27 ص

      جردابي

      الي الجنوساني جزه الله خير ايران ساعدة علي ايزالة حزب البعث وحركة طالبان حزب البعث الذي امر بيحتلال الكويت وحركت طالبان والقاعده الذان شوه صورة العالم الاتشكر على هذا برئيك لوقلت انت هذا الكلام في الكويت لسجنت طول الدهر

    • Ebrahim Ganusan | 5:16 ص

      شاعر من المريخ

      يا نجاد تلف وتدور من حرقة وقهر
      تقول بنحرر العالم ونحكم طول الدهر
      عيب تبيع الكذب وأحساس ميت حجر
      شعبكم يشهد على الظلم حتى أنفجر
      لو لفيتم الحق بغشاوة الحق دوم عالي ظهر

    • زائر 50 | 5:09 ص

      زائر رقم (15) .. تتحدث عن ولاية الفقيه وكأنك اكتشفت شيئا خطيرا جدا

      أخي الكريم انصحك ان:
      تفهم أولا معنى الفقيه ... ومن هو الفقيه ... وماذا يعمل الفقيه .. وكيف يعمل الفقيه.
      أنصحك ان تعرف الفقيه بموضوعية تامة وتقارن بين ولايته ووليات ما هو موجود في العالم العربي وبعدها اتخذ قرارك بحرية تامه.
      أما الحديث عن ولاية الفقيه بجهل او بدوافع طائفية صدقني لا فائدة منها.
      شغل عقلك وحكمه.

    • زائر 49 | 5:09 ص

      مقتطف للرد على بعض المهرجين الذين يرددون بعض الغزعبلات كــ حزب ولاية الفقيه والولاء العابر للقارات وغيرها من الترهات التي لا يتمسك بها غير ذوي العقول المتعفنه

      أعتقد شخصيا بأن التعليق من قبل الموتوريين سيكون كالتالي
      الرئيس اللبناني قد أصابته لوثة الولاء العابر للقار رات وأنه تشيع ولكنه يخفي تشيعه
      أو ان الرئيس اللبناني في صدد المجامله التي هي من صلب الكرم العربي خخخخخخخ وبالتالي يصبح كلامه غير معتداً به للظروف( القاهره ) التي اجبرته على قول ما لا يؤمن به

    • زائر 48 | 5:05 ص

      مقتطف للرد على بعض المهرجين الذين يرددون بعض الغزعبلات كــ حزب ولاية الفقيه والولاء العابر للقارات وغيرها من الترهات التي لا يتمسك بها غير ذوي العقول المتعفنه

      من جهته، شكر سليمان الرئيس الإيراني على «وقوف إيران الدائم إلى جانب لبنان في وجه الاعتداءات الإسرائيلية والتهديدات المتمادية» وعلى «الدعم في مجال إعادة الإعمار على إثر عدوان يوليو/ تموز 2006 الذي تمكن لبنان من التصدي له ودحره بفضل تضامن جيشه ومقاومته وشعبه».
      ما هو رأيهم يا ترى في كلمة رئيس الجمهورية اللبناني المسيحي الديانة
      وهل يعتبر بهذه الكلمة قد انخرط في ( حزب ولاية الفقيه ) أم ماذا ؟
      يتبع

    • زائر 46 | 4:42 ص

      من جهته، شكر سليمان الرئيس الإيراني على «وقوف إيران الدائم إلى جانب لبنان في وجه الاعتداءات الإسرائيلية والتهديدات المتمادية» وعلى «الدعم في مجال إعادة الإعمار على إثر عدوان يوليو/ تموز 2006 الذي تمكن لبنان من التصدي له ودحره بفضل تضامن جيشه ومقاومته وشعبه».

    • زائر 45 | 4:16 ص

      حكمه

      واشنطن تعتبر زيارته لقرى الجنوب اليوم تمادياً في «سلوكه المستفز»
      الصراخ على قدر الألم
      وكما قال سماحة السيد حسن نصر الله مستشهداً بالآية المباركة
      إِن تَكُونُواْ تَأْلَمُونَ فَإِنَّهُمْ يَأْلَمُونَ كَمَا تَأْلَمونَ وَتَرْجُونَ مِنَ اللّهِ مَا لاَ يَرْجُونَ وَكَانَ اللّهُ عَلِيماً حَكِيماً

    • Ebrahim Ganusan | 4:03 ص

      الى عباس البصري خذ الدليل

      نقر بان ايران 'تواطأت' مع الاحتلال الامريكي للعراق بطريقة غير مباشرة،) فكتبت اليه اطلب منه الدليل ولو وهمي وعلى سبيل السراب . فلا ........................ محمد علي أبطحي نائب الرئيس الإيراني السابق هو صرح في مؤتمر في أبو ظبي وقال لولا إيران لما سقطت العراق وافغانستان

    • Ebrahim Ganusan | 3:59 ص

      لو تأملت قليلا

      هل يحظى أي رئيس عربي بمثل هذه الشعبية في أي بلد في العالم حتى بلده الذي يحكمة؟!(زائر 1)............ هذه ليست حشود تمثل حاله شعبية هؤلاء جنود حزب الله وهم بعشرات الألاف يتأمرون بأمر إيران,,,,,,,,,,,,,, هل رأيت اللفتات التي رفعتها منظمات حقوقية حين زار نجاد امريكا معارضة لأنتهاك حقوق الانسان في إيران,,,,,,, أم أن حقوق الأنسان لايمثلون حقوق الأنسان الا ان كانوا يتكلمون عن غير إيران

    • زائر 42 | 3:54 ص

      العين تفرح بالنظر اليك يا اخي نجاد

      كيف وقد التقي الاباء بالنصر حيث التقى الرئيس الفارس بالسيد الامير هدا شيء لم يحدث الا في صدر الاسلام ويبدوا ان الايام القادمه هي ايام الحق و الاسلام

    • Ebrahim Ganusan | 3:53 ص

      الولاء للولي الفقية في دولة ذات سيادة يجعل الحزب دوما في دوامة الشك والخيانة

      وتجنب الرئيس الإيراني الرد على سؤال يتعلق بالجدل المثار بشأن زيارته والتحذيرات من أن يكون الهدف منها إظهار لبنان وكأنه «قاعدة إيرانية على حدود إسرائيل». واكتفى بالقول إنه موجود في لبنان «بدعوة رسمية

    • زائر 41 | 3:22 ص

      خوش آمديد...

      هي كلمة صغيرة في حجمها كبيرة في معناها واكبر واعظم في تطبيقها ودرس نتعلمه من سيد المقاومة-للمسلمين عامة ولمن يواليهم خاصة-هكذا تربية اهل البيت ع ،لابهتان ولاتسقيط ولاتشنيع ولا فضايح وضرب ومضارب،لاتتهم السنة بفعل سني ولا الشيعة بفعل الشيعة ولا الأسلام
      بفعل مسلم والمسيح بفعل مسيحي الوفاق بفعل وفاقي ولا السيد الشيرازي رحمه الله بفعل من ادعى انه موالي له ولا ولا ولا هذا هو الدرس الذي يجب ان نحفظه لاتسقيط ولا تشهير هل سمعنا؟؟!!

    • زائر 40 | 3:10 ص

      الأخ عبدعلي البصري..تحياتي لك..

      وبعد..الناس تعرف والعدو قبل الصديق ان نجاد(شيعي)بل ايران حتى سنتهااشيع من الشيعي لكن مايينبغي منك (شيعي-سني) هذا كلام جهالوه وعيب احنا كلنا اخوة مع السنة-مع السنة
      وسامحنا عاد مو تزعل؟

    • زائر 39 | 3:09 ص

      شاعر سعودى

      أقلِّي النوم عن جفن الرقاد وقومي وانظري رمم الجماد
      >أصيخي واسمعي قد قال حقا نجاد الحق محمود النجـادي
      >أحال الصمتَ أنوارا ونورا أماتَ الخوف في عين السهاد
      >نضا التاريخ عن سفر عظيم لمجد خطه قلم الجهاد
      >بلينا بالخدائع وهي تردي ولم ترض الخدائع بالرشاد
      >صبرنا والكواسر تزدرينا وتنهبنا على مرأى العباد
      >جنحنا للسلام فكان ذلا أمات العزمَ في الأمم الشداد

    • زائر 38 | 3:05 ص

      لبنان

      أبعدوا أيديكم أيها الأمريكيون عن لبنان وسيكون بألف خير

    • زائر 36 | 3:00 ص

      ام خشم

      اشوف ابو السنبل ماله طلة لا يكون كثرت من السنبل يابوخليل

    • زائر 35 | 2:59 ص

      العقل نعمة

      رفسنجاني وابطحي صرحوا على الملاء لولا ايران لما استطاعت امريكا ان تسقط كابل وبغداد ؟ فهل نكذب صاحب الشأن ونجادل امثالكم!!!!!!!

    • زائر 34 | 2:55 ص

      مهزله يتبع

      أما المدفوعين الأجر أمثالك فلا يمتلكون في هذه الأحوال إلا حيلة خفض الرؤووس لتمر العاصفة ومن ثم إستئناف مهمتهم التي يتعيشون عليها وأنا متأكد بأنك لن تنقطع عن شنشنتك التي نعرفها لأنك مدفوع الأجر والموظفون لا يتركون وظائفهم طواعية لأنها مصادر رزقهم ولكنهم قد يطردون من وظائفهم عندما يكون أدائهم صفر على الشمال
      وهذا هو مصيرك الذي ستواجهه حتما ولكن بعد حين

    • زائر 33 | 2:55 ص

      مهزله

      عيون الأسد
      عيون الضب
      عيون الفأر
      وعيون البعوضه
      كلها مسميات تنم عن مرض عضال وفكر مهتريء
      ولو لك من الشجاعة من نصيب لدخلت كسابق عهدك بأسمك المستعار المتداول لدى الأخوة دون لف ولا دوران لكن هيهات أن تكون شجاعاً وأنت من تعود على الهروب والمراوغة
      فكأني بك في هذا اليوم كالمصاب الذي يترنح ولا من مغيث
      فحتى مدرس الفتنه قد هرب عنك كما هرب الذين من قبله لأن الصمود امام الحقيقة صعب وصعبٌ جداً فالشمس لا تغطى بغربال
      يتبع

    • زائر 32 | 2:51 ص

      مهزله يتبع

      أما المدفوعين الأجر أمثالك فلا يمتلكون في هذه الأحوال إلا حيلة خفض الرؤووس لتمر العاصفة ومن ثم إستئناف مهمتهم التي يتعيشون عليها وأنا متأكد بأنك لن تنقطع عن شنشنتك التي نعرفها لأنك مدفوع الأجر والموظفون لا يتركون وظائفهم طواعية لأنها مصادر رزقهم ولكنهم قد يطردون من وظائفهم عندما يكون أدائهم صفر على الشمال
      وهذا هو مصيرك الذي ستواجهه حتما ولكن بعد حين

    • زائر 31 | 2:50 ص

      مهزله

      عيون الأسد
      عيون الضب
      عيون الفأر
      وعيون البعوضه
      كلها مسميات تنم عن مرض عضال وفكر مهتريء
      ولو لك من الشجاعة من نصيب لدخلت كسابق عهدك بأسمك المستعار المتداول لدى الأخوة دون لف ولا دوران لكن هيهات أن تكون شجاعاً وأنت من تعود على الهروب والمراوغة
      فكأني بك في هذا اليوم كالمصاب الذي يترنح ولا من مغيث
      فحتى مدرس الفتنه قد هرب عنك كما هرب الذين من قبله لأن الصمود امام الحقيقة صعب وصعبٌ جداً فالشمس لا تغطى بغربال
      يتبع

    • زائر 30 | 2:38 ص

      مهزله يتبع

      أما المدفوعين الأجر أمثالك فلا يمتلكون في هذه الأحوال إلا حيلة خفض الرؤووس لتمر العاصفة ومن ثم إستئناف مهمتهم التي يتعيشون عليها وأنا متأكد بأنك لن تنقطع عن شنشنتك التي نعرفها لأنك مدفوع الأجر والموظفون لا يتركون وظائفهم طواعية لأنها مصادر رزقهم ولكنهم قد يطردون من وظائفهم عندما يكون أدائهم صفر على الشمال
      وهذا هو مصيرك الذي ستواجهه حتما ولكن بعد حين

    • زائر 29 | 2:34 ص

      مهزله

      عيون الأسد
      عيون الضب
      عيون الفأر
      وعيون البعوضه
      كلها مسميات تنم عن مرض عضال وفكر مهتريء
      ولو لك من الشجاعة من نصيب لدخلت كسابق عهدك بأسمك المستعار المتداول لدى الأخوة دون لف ولا دوران لكن هيهات أن تكون شجاعاً وأنت من تعود على الهروب والمراوغة
      فكأني بك في هذا اليوم كالمصاب الذي يترنح ولا من مغيث
      فحتى مدرس الفتنه قد هرب عنك كما هرب الذين من قبله لأن الصمود امام الحقيقة صعب وصعبٌ جداً فالشمس لا تغطى بغربال
      يتبع

    • زائر 28 | 2:23 ص

      رجل الرجال قليلُ

      مرحبا يا أحمدي نجاد ان لم تحملك الأرض نحملك على رؤسنا ..أنت ضيف في قلوبنا

    • زائر 27 | 2:08 ص

      عنوان الحريه

      السلام على من اتبع الهدى
      الناس ليست كالانعام والحق ناصع لكل من له قلب وعين وعقل الا ان يقول للحق كلمه فهذا احمدى نجاد ورغمآ على كل الحاقدين و الحاسدين والمارقين والظالمين والمنحطين والرابطين مصيرهم بقوى الظلم والجور المستقبل ليس لكم فموتو بغيظكم ولا يمكن لعقارب الساعه ان ترجع الى الوراء والسلام .................

    • زائر 26 | 1:43 ص

      حتى جمال عبدالناصر لم يحظ بهذا الحجم من التأييد في الشارع العربي ولمن؟ لقائد غير عربي حمل هموم الشعوب العربية أكثر من الحكام العرب أنفسهم

    • زائر 24 | 1:28 ص

      شاعر سعودى

      أقلِّي اللوم عن صاد وفادي وقومي والبسي ثوب السواد
      >فصوت الحق يقرع كل قلب ولو أنا كثير كالجراد
      >ونؤخذ غيلة ونموت قهرا ونار الغدر من تحت الرماد
      >هو البغض المدجج بالدواهي سيشعل ثأر موجوع الفؤاد
      >نجاد وأنت في القمم العوالي لعلك ديمة تغري الغوادي
      >فينعم في ندى الإسلام عصر ويشرق من سنا الإسلام هادي

    • فيلسوف | 1:27 ص

      زيارة تاريخية في العالم العربي الاسلامي

      الزيارة التي قام بها الرئيس الايراني الكبير للسيد الكبير حسن نصر الله تعد من الزيارات الكبيرة في العالم لانها اشغلت الاعداء كثيرا وخصوصا ان المؤمنين كانوا مجتمعين معا وهذا ما يجعلهم في عدم أستقرار نتيجة هذا الزيارة والان امريكا تريد بث الفتنة والطائفية و زعزعة الاستقرار في لبنان.

    • زائر 22 | 1:06 ص

      سير يانجاد

      سير يانجاد كل العرب وياك ولاعليك من بعض الصعاليك اصحاب النفوس المريضة الذين لم يفرحوا بهزيمة اسرائيل ولم يفرحوا بسقوط صدام ولن يفرحوا لأي خير يعم الامة الاسلامية

    • زائر 21 | 1:02 ص

      قال رسول الله – صلى الله عليه وآله وسلم - : " تخرج من خراسان رايات سود لا يردها شيء ، حتى تنصب بإيلياء "....... ام محمود

      وقال أيضاً - : " إنا أهل بيت اختار الله لنا الآخرة على الدنيا ، وإن أهل بيتي سيلقون بعدي بلاء وتشريداً وتطريداً ، حتى يأتي قوم من قبل المشرق ، معهم رايات سود ، فيسألون الخير ، فلا يُعطونه ، فيقاتلون فيُنصرون ، فيُعطون ما سألوا ، فلا يقبلونه ، حتى يدفعوها إلى رجل من أهل بيتي ، فيملؤها قسطاً ، كما ملؤوها جوراً ، فمن أدرك ذلك منكم ، فليأتهم ولو حبواً على الثلج ..
      بداية نهاية دولة اسرائيل اقتربت على أيدي رجال وأي رجال قادرون على عمل المعجزات والبطولات الخارقة
      (تعليقي رقم 7)

    • زائر 20 | 1:02 ص

      خــــــــوش آمــــــــــديد آقاى أحمدي نجاد ..

      أمة في رجل .. رجال قلوبهم كزبر الحديد لايخافون في الله لومة لائم .. بعقر دارهم في نيويورك في مقر الأمم المتحدة يصرخ بوجه المستكبرين وينصر المستضعفين مالم يعمله اي من حكام العرب والعالم أجمع .. اللهم احفظه وانصره وأيده ..

    • زائر 19 | 12:53 ص

      يتبع (هذه خـــــــدعــــــــه ايـــــــرانيـــــة لتــــــــرويج لولاية الفـــقيـــة)عيون الأسد

      انهم لا يمثلون اي تهديد لا للعرب ولا لأسرائيل و هذا واضح من خطاب السيد نجاد حيث كان خطابا هادئا ومتزنا جدا على غير العادة في الخطابات السابقة التى كان يتحدث فيها السيد نجاد في محو اسرايل من الخارطة او تهديد دول الخليج وكل شي تغير سبحان الله هل هذا بسب الخوف من العقوبات وايران تريد ان توصل رسالة من البوابة البنانية ومن لسان اليسد حسن نصر الله الى العالم والى اميركا والدول العربية كافة بانها دولة مسالمة ولا تريد الفتن والطائفية ولا نشر ولاية الفقية ولا ولية على الشيعة في لبنان ولا في العراق

    • زائر 18 | 12:45 ص

      والله أن عيناي غرورقت بالدموع طول رحلة نجاد أمس لبنان:

      وأبارك لنفسي وللعالم الاسلامي وللضعفاء هذا البطل الشجاع وهذه الجمهورية الاسلامية العظيمة
      .
      وأوجه تحية خاصة للشعب الايراني العظيم
      .
      والف رحمة على روح القائد العظيم الامام الخميني
      .
      والله ينصر السيد علي الخامنئي ويحفظه ويرعاه
      .
      والله يحفظ ايران الثورة الدولة الاسلامية من كل مكروه والله يزيدها علما وتقدما وازدهارا يارب.
      .
      واشكر ربي الذي مكنني من رؤية الامام الخميني وثورة ايران العظيمة وانجازاتها المذهلة.

    • زائر 17 | 12:42 ص

      من شا عر سعودى

      نجاد وأين مثلك للنجــاد رميت حصون صناع الفساد
      >ولم ترض المذمة كيف ترضى لأمة أحمد باغ وعادي
      >فأنت لأمة الإسام رمز وإن غاب الرموز فمن ننادي؟
      >قد اتضحت نوايا الغدر جهرا فهيئ ما استطعت من العتاد
      >ورتق بالدهاء جروح عصر يكاد يموت من طعن الوداد

    • زائر 15 | 12:36 ص

      لا تنــــــــطوي علـــــــينا هذه الخــــــعــــدعة الايرانــــــية في (الترويـــــج لولاية الفــقيــه )

      كلنا سمع مساء امس في ملعب الراية من خطاب ناري جدا من السيد حسن نصر الله في رسالة الموجهة الى العرب من اجل اغناعهم وخداعهم بأن ايران الاسلام على حد قولة هي تريد الخير لشعوب العربية ولا تريد بهم الشر وانها لا تريد الفتنة انا احترم موقف السيد حسن وحزبة من العدوة الصهيوني المحتل ولكن ايها السيد ايران هي الت وضعتك محامي عنها مقابل مساعدتها لحزبكم واعمار ما تعرض له الجنوب البناني من شهداء وهذا موقف يحسب للأيرانين ولكن يا سيدي الفاضل ان الايرانين الان هم في وطة ويريدون ان يثبتوى للعالم وللعرب انهم

    • زائر 14 | 11:58 م

      سواد الليل

      ما شاء الله عليك يا دكتور أحمدي نجاد
      انت رجل والرجال قليل,رجل متواضع قوي اسد على الاعداء وسند للمستضعفين فى الارض

    • زائر 13 | 11:52 م

      ادا جيت سترة

      ادا جيت سترة رايح انشيلك انت وسيارت

    • زائر 12 | 11:50 م

      اتمنا من هذا الرجل ان يأتي الى البحرين ويستقبل بنفس الاستقبال الرائع ايران دولة اسلامية صديقة واسرائيل كيان ومن على شاكلتم هم من المحتلين اعداء الامة الاسلامية والعربي

    • زائر 11 | 11:45 م

      غريب هذا الزمن

      اليد التى تمد لنصرة قضاينا الاسلامية والعربية تتهم زورا وبهتانا واليد التى تساند الكيان الاسرائيل في مجازره وغتيالاته وحتلاله تجد لها موطئ قدم في قلوب وعقل ومساحةفي الوطن العربية. الصهاينة المحتلين ومن على شاكلتهم بعضهم أولياء بعض والمؤمنين بعضهم أولياء بعض

    • زائر 10 | 11:32 م

      يامن إغتصبتم السلطة من الشعوب الايرانية، وسرقتم قوت الشعوب الايرانية ووزعتموها هباءا منثورا على مغامراتكم الكارتونية في صنع الأسلحة الفاسدة التي تبقى بلا غطاء لحمايتها من الحرب الاليكترونية وقصف الطائرات، سوف يكون مصيركم أسودا.

    • زائر 9 | 11:31 م

      تحية إجلال وإكبار الى نصير المسضعفين

      هذا الرجل ترك المتخنين وذهب الى الطبقة المسحوقة من فقراء شعبه وتخلى عن كثير من الامتيازات من اجل الفقراء وليس مثل مايحصل لديان اتخام المتخوم وافقار الفقير واستقطاع 1% من جيوب الفقراء والمساكين رجلُ والرجالُ قليلُ .

    • زائر 8 | 11:31 م

      زيارة نجاد لن تغير معادلات الأعداء فقط ولكن ستنهي مخططاتهم ومؤامراتهم وتجعلهم يترنحون... ام محمود

      لقد عاشت واشنطن وتل أبيب أمس واليوم يوما عصيبا راقبت الزيارة عن كثب وزادات عندها حالة القلق والتوتر والخوف واليوم سيزيد عندها الهوس والجنون الله يساعدها على القادة الأشراف المنورين لنا الكون كله بطلتهم البهية

    • زائر 7 | 11:26 م

      أحمدي نجاد لقد رفعت هامات العرب والمسلمين الى أعلى وحطمت الأعداء وقتلتهم بمواقفك وكلماتك الله يحفظك لنا يا غـــــــــــــــالي..........

      من كلماته أمس : الدليل الساطع هو اجماع الدول المتغطرسة على تقديم الدعم المطلق لشذاذ الآفاق هؤلاء وتلك الدول تعتبر هذا الكيان الغاصب عامل اتحادها وأداة سيطرتها على هذا العالم ولذا فقد قامت بتزويده بالسلاح النووي لقد استساغ حماة هذا الكيان المحتل اهانة الناس والأنبياء والكتب السماوية ... أما مقاومة الاعتداءات والاعتراض على الجرائم فانها جريمة لا تغتفر .. أما الشعوب فهي في موقع آخر فالناس في الغرب تتأذى من فكرة الصهيونية وتوجهاتها ولولا الضغط لبادرت للأفصاح عن رأيها بأصوات مدويــــــــــــة

    • زائر 6 | 11:24 م

      عبد علي عباس البصري(اين الدليل يا عبدا لباري)

      وفي يوم الجمعه زحف الفقراء وغير الفقراء الى بيت الوالي ، فلما رآهم جحا قال ما الخبر مالخبر ؟ قالو الوالي له مكرمه في كل يوم جمعه ، فصدق جحا كذبته وذهب معهم بس كل ما في القصه سراب كذب رجل وصدق كذبته !! مثل هذا القصه مثل خبر عبد الباري عطوان

    • زائر 5 | 11:21 م

      عبد علي عباس البصري( اين الدليل يا عبد الباري عطوان)

      في المناسبه كتب يوم امس مقال في صحيفه القدس العربي يوم امس مقال رائع بس هناك ملاحضه مهمه الا وهي.(نقر بان ايران 'تواطأت' مع الاحتلال الامريكي للعراق بطريقة غير مباشرة،) فكتبت اليه اطلب منه الدليل ولو وهمي وعلى سبيل السراب . فلا جواب ؟! وما زال السؤال الى يوم القيامه متى تواطئت ايران مع الاحتلال الامريكي للعراق وغير العراق؟ اخون هل سمعتم بقصه جحى(راى جحى يوما الفقراء على الشارع نستجدون فقال لهم مازحا هل سمعتم بالخبر المفرح قالو وما هو قال ان الامير غدا يوم الجمعه سيعطي مكرمه اموال ؟

    • زائر 4 | 11:02 م

      عبد علي عباس البصري

      كما قال النى صلى الله عليه وسلم ( اذا أقبلت الرايات السود فأكرموا الفرس ).. رواه الخطيب والديلمى عن ابن عباس وأبى هريرة ..
      النبى صلى الله عليه وسلم { لو كان العلم بالثرايا لتناوله رجال وقال فيهم النبى صلى الله عليه وسلم :
      { من أسلم من فارس فهو من قريش هم اخواتنا وعصباتنا }..رواه الديل لو كان الايمان عند الثرايا لناله رجال من هؤلاء } .. رواه الترمذى مى عن أبن عباس من فارس ..}

    • زائر 3 | 10:54 م

      عبد علي عباس البصري (هذا شيعي)

      قوي في قراراته عدل في حكمه حاسم في ادرنه لا تأذه في الله لومه لائم ، رحيم بالضعفاء شديد على اجبابره وحتى لو كان من صناع القرار في ايران ، لا يهمه منصب ، ولا نكتاي ولا عمامه ، همه الحق ، , لم تكشف الانتخابات الايرانيه ولحد الآن رجل مثله ، هو قال عن نفسه انه لم يؤذي احد من البشر ، كيف وهو رجل سلطه ؟؟؟ افعاله هذه تجعله من شيعه علي وأهل بيته ؟ يذكرني بسلمان الفارسي عندما حدث فيضان في ايران رفع سفته على رأسه وقال فاز المخفون يا سلمان لا نافه ولا جمل .

    • زائر 2 | 10:39 م

      الله يكون في عون قلوب بعض الناس بتمبط

      بدأ الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد أمس (الأربعاء) زيارة رسمية إلى لبنان تستغرق يومين، وحظي باستقبال رسمي وشعبي حاشد.

    • زائر 1 | 10:00 م

      ؟؟

      هل يحظى أي رئيس عربي بمثل هذه الشعبية في أي بلد في العالم حتى بلده الذي يحكمة؟!

اقرأ ايضاً