العدد 1080 - السبت 20 أغسطس 2005م الموافق 15 رجب 1426هـ

طائرة البحرين الشاطئية تواصل استعداداتها للبطولة العربية

يواصل منتخب البحرين للكرة الشاطئية للرجال والسيدات استعداداتهما للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام في مدينة طرطوس السورية خلال الفترة من 5 حتى 8 سبتمبر/ أيلول المقبل.

وبعد أن تأكد إلغاء بطولة صلالة العمانية، سيقيم منتخب الرجال معسكرا في الأردن لمدة 5 أيام، وسيسافر إلى المعسكر يوم الاثنين 29 من الشهر الجاري.

من جانب آخر، يواصل منتخب الرجال تدريباته المكثفة على ملاعب النادي البحري بقيادة المدرب الوطني محمد الشيخ، وتشهد التدريبات حماسا شديدا من قبل اللاعبين، الأمر الذي يؤكد نيتهم في المحافظة على اللقب العربي، كما أن الزيارة التي قام بها رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة يوم الخميس الماضي إلى تدريبات المنتخب أعطت اللاعبين دفعة معنوية كبيرة، وخصوصا بعد أن طمأن اللاعبين على إجازاتهم من جهة عملهم.

كما يواصل منتخب السيدات تدريباته بقيادة المدرب الوطني علي جعفر على ملاعب منتجع البندر، وكثف علي جعفر من تدريبات الفريق، إذ يتدرب المنتخب يوميا بعد أن كان 4 أيام في الأسبوع، ويؤكد المدرب علي جعفر أنه في حاجة إلى بعض المباريات الودية للوقوف على استعدادات الفريق، وقال إنه يسعى الى إقامة مباراة مع النادي الهندي بعد تعذر اللعب مع النادي الفلبيني بسبب ارتباط الأخير الخاصة.

ويؤكد علي جعفر أن إدارة الاتحاد تعد هذا الفريق للمستقبل، وأعضاؤه يملكون مهارات جيدة وتحتاج الى الاحتكاك والخبرة.

يذكر أن منتخب السيدات سيغادر إلى سورية يوم الثاني من سبتمبر المقبل

العدد 1080 - السبت 20 أغسطس 2005م الموافق 15 رجب 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً