العدد 1080 - السبت 20 أغسطس 2005م الموافق 15 رجب 1426هـ

"أسري" يواجه "الزياني" بأمل الحفاظ على لقب دوري شركات القدم

يلتقي اليوم في الساعة 5,45 عصرا حامل اللقب أسري ومنافسه الزياني ضمن المجموعة الذهبية لدوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، وذلك على ملعب نادي ألبا.

وتعتبر المباراة مهمة للطرفين، إذ يتطلع أسري إلى الفوز وإبقاء الأمل على المنافسة على اللقب في حال خسارة بابكو في المباراة أمام البلديات، أما بالنسبة إلى الزياني فتعتبر المباراة ثأرية له عندما فقد اللقب في الموسم الماضي بخسارته أمام أسري عندما احتاج إلى نقطة واحدة فقط.

الفريقان قدما مستوى قويا في الأدوار التمهيدية واستطاع كل فريق أن يتصدر مجموعته بجدارة، إلا أن الفريقين لم يقدما المستوى المتوقع منهما في المجموعة الذهبية التي يتحدد من خلالها بطل دوري الشركات.

قدم أسري مباراة جيدة المستوى أمام البلديات في أولى مبارياته، واستطاع الفوز بنتيجة كبيرة قوامها 4/،1 ولكن الفريق قدم أسوأ مبارياته في المباراة الثانية في المجموعة التي جمعته أمام بابكو وخسر اللقاء 2/،1 وبالتالي أصبح مهددا بفقدان اللقب الذي عانقه لستة مواسم متتالية.

أما الزياني فقد جاءت نتائجه غير متوقعة بعد خسارته في المباراة الأولى أمام بابكو وتلقيه الخسارة الثانية أمام البلديات بنتيجة 3/2 بعد أن كان متقدما 2/صفر، وكان الفريق مرشح فوق العادة للمنافسة على اللقب مع أسري.

وكان من المتوقع أن يكون لقاء اليوم هو النهائي الحاسم، إلا أن اللقاء أصبح تحصيل حاصل لفريق الزياني الذي لن تؤثر نتيجة المباراة في موقعه في الترتيب، فيما تعتبر المباراة مسألة حياة أو موت بالنسبة لأسري، إذ يتوجب عليه الفوز في اللقاء

العدد 1080 - السبت 20 أغسطس 2005م الموافق 15 رجب 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً