العدد 1087 - السبت 27 أغسطس 2005م الموافق 22 رجب 1426هـ

شركة إبراهيم خليل كانو تقيم حفل غداء بمركز تويوتا فورمولا 1 في المنامة

أقامت شركة إبراهيم خليل كانو، وكلاء سيارات تويوتا ولكزس في البحرين في الحادي والعشرين من الشهر الجاري حفل غداء في مركز تويوتا فورمولا 1، المقر الرئيسي للشركة في المنامة، إذ ضم هذا الحفل مسئولي حلبة البحرين الدولية وضيوف شركة إبراهيم خليل كانو ولفيفاً من رجال الإعلام ومسئولي شركة إبراهيم خليل كانو، وذلك لمشاهدة الجولة الرابعة عشرة من سباق الفورمولا 1 التي أقيمت للمرة الأولى في تركيا هذا العام على شاشات العرض الضخمة الموجودة في المركز.

وقد استمتع جميع الحاضرين بهذا الحفل الذي تضمن إلى جانب الغداء، مسابقة خاصة عن سباقات فورمولا 1 والفوز بمجموعة من جوائز منتجات فورمولا 1 الرائعة.

يذكر أن إبراهيم خليل كانو هي الشركة الراعية لرياضة سباقات السيارات في البحرين وتقوم بتنظيم الكثير من الأنشطة الخاصة بهذه الرياضة، وهذا الحفل هو الثاني الذي تنظمه الشركة بعد حفل الغداء الأول الذي أقامته خلال الجولة الرابعة من سباق فورمولا 1 بسان مارينو في في شهر أبريل/ نيسان الماضي، وبعد النجاح الكبير الذي شهده هذا الحفل تعتزم الشركة تنظيم المزيد من الحفلات خلال الجولات القادمة من سباقات الفورمولا 1.

ويقوم مركز تويوتا فورمولا 1 في المنامة بعرض جميع جولات سباقات فورمولا 1 مباشرة على الهواء، وعلى جميع من يرغب في مشاهدة هذه السباقات التفضل بالحضور للمركز لمشاهدة جولات فورمولا 1 على الهواء مباشرة

العدد 1087 - السبت 27 أغسطس 2005م الموافق 22 رجب 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً