العدد 1087 - السبت 27 أغسطس 2005م الموافق 22 رجب 1426هـ

مجموعة من الشركات تتحالف لدعم «سوكاستارز»

تعزيزاً لدورها الاجتماعي وتشجيعاً للمواهب الشابة

في إطار الجهود التي تبذلها الشركات العاملة في المنطقة لتعزيز دورها الاجتماعي ودعم المواهب الشابة، تحالفت مجموعة من الشركات لرعاية «سوكاستارز»، البرنامج الرائد الذي يوفر لأصحاب المواهب الكروية الفرصة لإبراز مواهبهم، برعاية رئيسية من مجموعة عبداللطيف الجميل، وكيل تويوتا في المملكة العربية السعودية.

ويحظى البرنامج أيضاً بدعم أوجان الصناعية، الشركة البارزة في قطاع المشروبات وصاحبة علامة باربيكان الشهيرة، والحمراني فوكس البترولية العربية السعودية المحدودة، الشركة البارزة في قطاع الزيوت، باعتبارهما راعيين فرعيين.

وأكد مسئول رفيع في مجموعة عبداللطيف الجميل التي تمتلك سجلاً حافلاً بالخدمات التربوية والطبية وتقديم الرعاية في الكثير من المناطق، أن هذه الخطوة تنبع من قناعتها التامة بضرورة تشجيع البرامج التي تسلط الضوء على المهارات الكبيرة التي يتمتع بها أصحاب المواهب العربية، والذين شاركوا بالآلاف في الاختبارات الخاصة في البرنامج على أمل الفوز بلقب «سوكاستارز» أو نجم الكرة العربية. ويرى الخبراء أن هذا البرنامج الذي ينتمي إلى تلفزيون الواقع، يمتلك كل المقومات التي تعزز مكانته باعتباره يعيد تعريف برامج الترفيه المنزلي التي تستقطب الملايين من عشاق الكرة في المنطقة.

وعلق مدير عام التسويق لتويوتا في مجموعة عبداللطيف الجميل، طارق عبداللطيف قائلاً: «تأتي هذه الخطوة بمناسبة احتفال المجموعة بالذكرى الخمسين لانطلاق أعمالها. ولاشك في أن دعمنا لـ (سوكاستارز) يعبر عن التزامنا الدائم في الاضطلاع بدور فعال في تطوير المجتمع، وفي دعم الأنشطة التي تجمع ما بين التثقيف والترفيه والتي تتطلع إلى استقطاب الأجيال الشابة خصوصاً».

فيما قال الرئيس التنفيذي في اوجان الصناعية، الراعية الفرعية للبرنامج، أليكس انداراكيس: «يتماشى دعمنا لهذا البرنامج الذي حظي بردات فعل غير مسبوقة في أنحاء العالم العربي كافة، مع رؤيتنا التي تتطلع إلى تعزيز الأنشطة الرياضية. ويمثل هذا البرنامج أداة إعلامية مثالية تتيح لنا فرصة الوصول إلى القاعدة الجماهيرية الواسعة التي تضم عشاق الكرة في العالم العربي».

وقال نائب الرئيس في الحمراني فوكس البترولية العربية السعودية المحدودة مزاحم بصراوي، إن الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها كرة القدم في المنطقة ساهمت في تعزيز قناعة الشركة للمشاركة في البرنامج باعتبارها راعياً فرعياً. وأضاف «خلال الأعوام الثمانية الماضية، أولت الشركة اهتماماً كبيراً بدعم الأنشطة الرياضية التي تعزز الروابط بين أفراد المجتمع كافة الذين ينتمون إلى خلفيات متعددة. ويوفر لنا هذا البرنامج فرصة نادرة كي نشارك عشاق الكرة في المنطقة مشاعرهم وآمالهم».

ومن جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة تلفزيون «المستقبل» نديم المنلا، أن برنامج «سوكاستارز» يستقطب الكثير من الشركات الرائدة في العالم العربي التي تبحث عن الوسائل المثلى لإيصال رسائلها إلى الجمهور. وأضاف «تتميز محطة (المستقبل) باهتمامها البالغ في تقديم البرامج التي تسلط الضوء على الإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها أصحاب المواهب. ونحن على أتم الثقة في أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد المزيد من الاهتمام بالبرنامج من جانب كل المشاركين ومشجيعهم في البلدان التي ينتمون إليها».

يذكر أن التغطية الإعلامية المكثفة لجميع الجولات التي قام بها فريق الخبراء لاختيار أفضل المواهب والتي شملت الكثير من المدن العربية، أدت إلى زيادة الوعي بالبرنامج. ويتوقع المنظمون أن يحظى «سوكاستارز» الذي بدأ عرضه على شاشة «المستقبل» خلال الشهر الجاري، بإقبال كبير انطلاقاً من الشعبية الواسعة التي تحظى بها الكرة في المنطقة

العدد 1087 - السبت 27 أغسطس 2005م الموافق 22 رجب 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً