العدد 2963 - السبت 16 أكتوبر 2010م الموافق 08 ذي القعدة 1431هـ

فيصل بن رجب يطلق نَعَماته الثلاث للشباب والوطن والمستقبل الزاهر

أطلق المرشح المستقل في الدائرة الثالثة بالمحافظة الوسطى فيصل عبدالعزيز بن رجب نعماته الثلاث لصالح الشباب والوطن والمستقبل، وقال في حفل تدشين حملته الانتخابية «من منطلق روح المسئولية والحس الوطني انطلقنا من شعار (نعم للوطن نعم للشباب نعم للمستقبل الزاهر)»، وذكر أنه سيسعى في برنامجه الانتخابي الى الاهتمام بـ «المناهج التعليمية وكيفية تحديث المناهج وربطها الفعلي بين الجانب النظري والعملي بحيث تتواءم مع متطلبات العصر وتقليص عدد العاطلين وإيجاد الحلول للقضاء على البطالة وتعميم التأمين الصحي للجميع، كما سيعمل على تأهيل الشباب لتسلم المناصب العليا والاتصال والحوار الدائم والمستمر مع جميع الناخبين لمعرفة احتياجاتهم وإيصال طلباتهم بأمانة ومناقشتها تحت قبه البرلمان لسن القوانين التي تلبي هذه الاحتياجات، وأوضح بن رجب أنه سيمارس «الدور الرقابي على جميع الأجهزة الحكومية من أجل الحفاظ على المال العام إضافة الى العمل على وضع الحلول لمشاكل المرأة وإدماجها بشكل أكبر في عملية التنمية».

ووجه بن رجب شكره لكل من لبى الدعوة بحضور افتتاح مقره الانتخابي، وقال «هذا إنما يدل على اهتمامكم وحرصكم على المشاركة في هذا العرس الديمقراطي وممارسة حق من حقوقكم التي كفلها لكم الدستور».

وقال «لقد تربيت وتعلمت ونشأت في مدينة عيسى ودرست في مدرسة خاصة وواصلت دراستي بجامعة البحرين، علاقاتي في البداية كانت محدودة وهذا كله بسبب انشغالي بالدراسة، ولكن بعدها بدأت بالتعرف على الشباب وأهالي منطقتي وصرت قريبا منهم ومن بعدها دخلت ميدان العمل بالقطاع الخاص وكسبت مهارات وخبرات كثيرة».

وقال «ما كنت أفكر بالترشيح ولا بالمقعد البرلماني ولكن اتصالاً تلقيته من احد الشباب أشعرني بهذه المسئولية في إيصال صوت الشباب المغيب إلى قبة البرلمانية... لذا ومن منطلق روح المسئولية والحس الوطني انطلقنا من مبدأ (نعم للوطن نعم للشباب نعم للمستقبل الزاهر)».

وختم بن رجب «بما ان شريحة الشباب هي النسبة الأكبر في المجتمع البحريني أمثل هذه الشريحة المهمة وأحمل أفكارهم وتطلعاتهم، دعوني أتحدث بلغة الشباب لننقل لكم آراءنا وطموحاتنا لبناء مستقبل مشرق لنا وللأجيال القادمة من خلال تمثيلي لهذه الشريحة تحت قبة البرلمان... إخواني أخواتي آباءنا وأمهاتنا، بهذا الطرح الشبابي وبهذه اللغة لنا أمل يترجمه العمل بإذن الله ولنا طموح لأجله نحيا ونموت».

كما ألقت الشابة هدى حسن كلمة باسم الشباب جاء فيها «ازدحمت الساحات بالصور وزينت الطرق بصور المرشحين، الكل مترقب لتاريخ سيكون له الوقع الكبير على الوطن، فموكب الانتخابات انطلق وسارع المرشحون الخطى للتعبير عن إرادتهم ومناصرتهم لصالح خير الوطن وعزه». وأضافت «اليوم نبدأ السعي في خطوة جديدة نحمل بها شعلة من الأمل، أملنا في ان نصل ويسمع صوتنا في كل زوايا المجلس، أن نجعل أحلامنا حقيقة وان نرتقي باسم هذا الوطن ونواصل رفع راية آبائنا وأجدادنا... أن نبني نحن شباب اليوم لشباب الغد مستقبلاً أفضل لأننا مستقبل الوطن»

العدد 2963 - السبت 16 أكتوبر 2010م الموافق 08 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:23 ص

      هذا ليش مرشح روحه بعد

      اتسائل لماذا تقوم شخصيات مغمورة و ليس لها قاعدة شعبية بترشيح نفسها في ظل وجود منافسين حقيقين

اقرأ ايضاً