العدد 2963 - السبت 16 أكتوبر 2010م الموافق 08 ذي القعدة 1431هـ

«تمريض التخصصي» ينظم مسابقات تعليمية طبية للممرضين

أعد قسم التمريض في مستشفى البحرين التخصصي - وهو من الأقسام الرائدة في تدريب وتطوير الممرضين والممرضات وذلك لتزويدهم بالمهارات المهنية اللازمة لتمكينهم من أداء دورهم الوظيفي على أكمل وجه، ولتقديم الرعاية والعناية للمرضى والسهر على راحتهم وتلبية احتياجاتهم - سلسلة من الدورات التدريبية وورش العمل في المكتبة الطبية وقسم التدريب في المستشفى.

ومن هذا المنطلق فقد نظم قسم التمريض في مستشفى البحرين التخصصي مسابقات طبية لجميع أقسام وفروع التمريض في المستشفى. ومن ضمن برنامج المسابقات تم طرح العديد من الأسئلة عن كيفية العناية الطبية بالمرضى، وزوار المستشفى، وذلك بحسب المعايير العالمية التي وضعتها اللجنة المشتركة لتقييم مؤسسات الرعاية الصحية (JCAHO) وهي اللجنة المسئولة عن وضع معايير التميز في مجال الرعاية الصحية على مستوى العالم.

وفي نهاية المسابقات الطبية التعليمية، قامت مديرة قسم التمريض سوسن جكوب بتكريم المشاركين، وتوزيع الشهادات التقديرية عليهم، وشكرهم على مشاركتهم الفاعلة في هذه المسابقات الطبية التي تركز على أهمية التواصل وتبادل المعلومات التمريضية بين أقسام المستشفى كافة، الذي يصب في تقديم أعلى المستويات من الخدمات التمريضية والرعاية الصحية للمرضى

العدد 2963 - السبت 16 أكتوبر 2010م الموافق 08 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً