العدد 2963 - السبت 16 أكتوبر 2010م الموافق 08 ذي القعدة 1431هـ

لجنة عشاق ومحبي الرفاع تكرم «حماني»

اختارت لجنة عشاق ومحبي نادي الرفاع نجم خط الهجوم السماوي عبدالرحمن مبارك كأفضل لاعب في تلك المباراة بعد أن ساهم في تحقيق الفوز لفريقه بشكل كبير، وذلك بعد ظهوره بصورة مميزة في اللقاء الذي جمع فريقه الرفاع بالقادسية الكويتي بمر حلة ذهاب الدور نصف نهائي من بطولة كاس الاتحاد الآسيوي يوم الثلثاء الماضي

وكان عبدالرحمن مبارك سبباً رئيسياً في تسجيل الهدف الأول للرفاع الذي أحرزه البرازيلي ريكو بعد مجهود فردي منه، في حين عاد عبدالرحمن من جديد ليسجل هدف فريقه الثاني الذي أمن به نتيجة اللقاء الذي انتهى بفوز الرفاعيين بهدفين دون مقابل.

وكرم العضو البارز في اللجنة الشيخ خالد بن سلمان اللاعب وسط أجواء أخوية مبسطة سادت وبحضور جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري لفريق الرفاع، ما ساهم في رفع معنويات جميع لاعبي الفريق الذين يغادرون صباح هذا اليوم إلى الكويت من أجل خوض اللقاء الحاسم أمام القادسية الكويتي يوم بعد غد (الثلثاء).

عودة نصيب بعد مشاركته ببطولة العالم للطائرة

عاد إلى البلاد خبير التحكيم الدولي للكرة الطائرة عضو لجنة الحكام الدولية، سكرتير لجنة الحكام الآسيوية، رئيس لجنة الحكام العرب المحاضر الدولي جعفر نصيب بعد أن شارك في بطولة العالم للرجال للكرة الطائرة والتي أقيمت خلال الفترة من 20 سبتمبر/ أيلول الماضي وحتى 10 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري بلجنة الاحتكام العليا للبطولة.

وقال نصيب: «إن الدول العربية المشاركة في البطولة وهي تونس ومصر تحتاج إلى تطوير لترقى إلى مستوى الدول المشاركة، إذ خرجت تونس من الدور الأول وخرجت مصر من الدور الثاني».

وأكد نصيب أن مستوى البرازيل وصربيا وبلغاريا وبولندا وروسيا هو الأفضل. كما ذكر نصيب بأن المنتخب الكوبي له شأن كبير مستقبلاً اذ ضم نخبة كبيرة من لاعبي الشباب.

كما أكد نصيب أن غياب الدول العربية من النهائيات عوضه الحكام العرب الذين تم اختيارهم للبقاء للأدوار النهائية وهم الحكم العالمي إبراهيم النعمة والحكم العالمي عبدالله الخليفي والحكم الدولي نصر شعبان من مصر، والذين أكدوا جدارتهم لهذا الاختيار، إذ شارك الحكم العالمي إبراهيم النعمة في إدارة أقوى مباريات الدور قبل النهائي بين صربيا وكوبا والتي انتهت بفوز كوبا 3/2 بعد عناء كبير. كما أدار الحكم المصري نصر شعبان مباراة المركزين الخامس والسادس بين أميركا وروسيا والتي انتهت لصالح المنتخب الروسي بنتيجة 3/صفر.

«البحرين للتنس» يبدأ برنامج تعليم الآنسات

يعلن نادي البحرين للتنس عن فتح باب التسجيل للراغبات في الاشتراك في برنامج تعليم التنس للآنسات والسيدات والذي يقيمه النادي بهدف نشر لعبة التنس بين كل فئات المجتمع تحت شعار «التنس للجميع»، ويولي مجلس إدارة نادي البحرين للتنس هذا النشاط أهمية كبيرة، وخصوصاً رئيس مجلس الإدارة خميس المقلة الذي يحث لجنة النشاط الرياضي دائما على تشجيع العنصر النسائي للانضمام للنادي والمشاركة في الأنشطة، ويقدم الحوافز دائما للعضوات الجدد بالنادي لتشجيعهن على ممارسة لعبة التنس، ولاسيما أن الحركة النسائية بالنادي كانت نشطة جدا منذ تأسيس النادي في بداية السبعينات، ويسعى النادي من خلال هذه البرنامج وغيره من البرامج إلى إعادة إحياء النشاط النسائي وتشجيع اللاعبات البحرينيات على ممارسة لعبة التنس.

جامعة البحرين بطلاً لبطولة أبطال الدورات الصيفية

توج فريق جامعة البحرين بقيادة المدرب القدير الكابتن عادل عبيدلي وبجداره واستحقاق بطلا لبطولة أبطال الدورات الصيفية الأولى لكرة القدم للعهد والولاء للوطن والتي تنظم وتدعم من قبل مفروشات أحمد شريف، وذلك بعد فوزه في الختام على البطل فريق مقاولات عبدالعزيز (الزعيم) بركلات الترجيح 3/2 والتي أقيمت منافساتها على ملعب مركز بتلكو الرياضي بالهملة وبمتابعة جمهور غفير من عشاق نجوم الفرق المشاركة، واكتظت جنبات الملعب لمشاهدة نجوم هؤلاء الفرق (الأبطال) الذين تنافسوا في أمسية جميلة من أمسيات الإجازات الأسبوعية بعيدا عن عناء روتين العمل اليومي، وذلك برعاية مدير عام مفروشات أحمد شريف عبدالرحمن شريف، وبحضور مدير عام أمن المحافظ الشمالية إبراهيم حسن الشيب والمدرب الوطني عبدالمنعم صالح الدخيل الذي بحضوره قدم كأسا لبطل البطولة وسلمه رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة عمران النجداوي.

وجاء تأهل فريق جامعة البحرين بعد فوزه في الدور قبل النهائي على فريق الزعيم (البديع) بركلات الترجيح، فيما جاء تأهل مقاولات عبدالعزيز بعد تخطيه أيضا عقبة نجوم فريق مفروشات أحمد شريف بالركلات الترجيح أيضا فيما شارك بالبطولة 13 فريقا وزعوا على مجموعتين اذ ضمت المجموعة الأولى كلا من: مركز شباب الحجر، الترجي، مفروشات أحمد شريف، أمن المحافظة الشمالية، مركز شباب الشاخورة، جامعة البحرين، مركز شباب كرزكان، فيما ضمت المجموعة الثانية كلا من: مقاولات عبدالعزيز (الزعيم)، القرية (سترة)، شركة حوار، نور الهادي، إسكان سار، الزعيم (نجوم البديع)

العدد 2963 - السبت 16 أكتوبر 2010م الموافق 08 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً