العدد 1095 - الأحد 04 سبتمبر 2005م الموافق 30 رجب 1426هـ

"أسري" إلى دور الأربعة في كأس كالتكس لشركات القدم

"ألبا" في مباراة رد الاعتبار أمام "البلديات"

تأهل بطل دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم لهذا الموسم فريق أسري إلى الدور قبل النهائي بعد فوزه المريح على فريق الأشغال والإسكان بنتيجة 8/1 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول على ملعب نادي ألبا ضمن الدور الربع نهائي لكأس كالتكس للشركات والمؤسسات لكرة القدم.

وكان حكم المباراة جعفر الخباز أنهى اللقاء في الدقيقة التاسعة من الشوط الثاني بعد أن قرر فريق الإسكان الانسحاب من المباراة لعدم التكافؤ في اللعب.

وبذلك يتأهل أسري إلى الدور القبل نهائي لملاقاة الفائز من مباراة ألبا وشئون البلديات.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بنتيجة 7/،1 إذ أحرز أهداف أسري علي إسماعيل عزيز ثلاثة أهداف "هاتريك" ومرتضى عبدالوهاب وسلمان الصايغ، بالإضافة إلى فضل عباس "هدفين"، فيما أحرز هدف الإسكان الوحيد في هذا الشوط عبدالرضا حسن.

وفي الشوط الثاني لم يستطع الإسكان من مجاراة خصمه أسري، وخصوصا بعد إحراز أسري الهدف الثامن في الدقيقة التاسعة عن طريق مهاجمه عباس علي، ليقرر لاعبوه الانسحاب من المباراة ويعلن الحكم نهايتها.

أدار اللقاء الحكم الدولي جعفر الخباز بمساعدة سمير عبدالله وعبدالحسين حبيب.

ويلتقي اليوم ضمن الدور الربع نهائي فريقا ألبا وشئون البلديات في قمة مباريات الدور الربع نهائي.

يلعب ألبا هذه المباراة بعد تغلبه على فريق المؤيد 3/2 في الدور الأول، فيما تأهل البلديات إلى هذا الدور تلقائيا باعتباره أحد فرق المجموعة الذهبية.

وتكمن أهمية المباراة باعتبار أن ألبا حقق لقب بطل المجموعة الفضية، وبالتالي يتطلع إلى مواصلة مشواره الناجح بقيادة مدربه محمد عباس.

ويعتبر مشوار ألبا أو البلديات صعبا نسبيا في حال فوز أحدهما على الآخر، إذ إن الفائز من مباراة اليوم سيواجه حامل اللقب أسري في الدور قبل نهائي في مباراة لا تخلو من الصعوبة، قبل أن يتأهل للمباراة النهائية للبطولة ومواجهة إما بابكو، بتلكو، جارمكو أو الزياني.

كما يتطلع ألبا إلى رد الاعتبار في مباراة اليوم، إذ تقابل الفريقان في الأدوار التمهيدية، وتمكن البلديات من التغلب على ألبا بنتيجة 3/2 في مباراة مثيرة وحماسية احتاج ألبا إلى نقطة واحدة فقط للتأهل إلى المجموعة الذهبية، وبالتالي حرم البلديات فريق ألبا بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع.

كما سيفتقد فريق ألبا إلى جهود مهاجمه وهداف مسابقة الدوري فضل خليفة، وذلك لحصوله على الانذار الثالث في مباراة فريقه أمام المؤيد، فيما سيلعب البلديات بكامل نجومه.

العدد 1095 - الأحد 04 سبتمبر 2005م الموافق 30 رجب 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً