العدد 1103 - الإثنين 12 سبتمبر 2005م الموافق 08 شعبان 1426هـ

«الزياني للسيارات» تحفز الشباب البحريني

اجتاز 19 موظفاً بحرينياً لدى شركة الزياني للسيارات دورات تدريبية مكثفة في مركز البحرين للتطوير العالمي (BIRD)، قامت الشركة بتنظيمها إيمانا منها بأهمية تطوير وتشجيع الموظف البحريني ورفع مستوى أدائه.

وعلق مسئول الموارد البشرية لدى شركة الزياني للسيارات رياض أحمد، قائلاً : «يعتبر تدريب وتطوير الموظفين في مختلف مجالات العمل من أهم السياسات التي تتبعها شركة الزياني للسيارات لرفع كفاءة موظفيها وتعزيز مستواهم المهني وصقل أدائهم. ونجحت الشركة بتكوين طاقم فعال يرنو للازدهار من خلال وضع الموظفين في المواقع المناسبة».

وفي هذا الصدد، قال المديرالعام لدى شركة الزياني، جريام نيوبورت: «ان نسبة بحرنة الوظائف لدى شركة الزياني للسيارات بلغت نحو 60 في المئة، والشركة عازمة على رفع هذه النسبة في إطار السياسات التدريبية وخطط الشركة المستقبلية في التوسع». وقام جريام بتكريم جميع المتدربين الذين أكملوا الدورة.

تسعى شركة الزياني للسيارات دائماً إلى الاستمرار في عملية بحرنة الوظائف لديها، وتبذل قصارى جهدها في فتح مجالات العمل وإتاحة الفرص للشباب البحريني من خلال الدورات التدريبية وورش العمل للانخراط في مختلف المجالات والترقي لنيل المناصب الإدارية العليا في الشركة

العدد 1103 - الإثنين 12 سبتمبر 2005م الموافق 08 شعبان 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً