العدد 2965 - الإثنين 18 أكتوبر 2010م الموافق 10 ذي القعدة 1431هـ

عبدالحكيم الخياط يقضي يوماً خارج العمل مع 20 موظفاً من «بيت التمويل الكويتي»

أطلق «بيت التمويل الكويتي - البحرين»، ضمن جهوده لإبقاء قنوات الاتصال مفتوحة بين موظفي «بيتك»، مبادرة جديدة يلتقي بموجبها 20 موظفاً من البنك يتم اختيارهم عشوائياً كل شهر، لقضاء يوم خارج العمل مع العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للبنك.

ولقد قامت إدارة الموارد البشرية في «بيت التمويل الكويتي – البحرين» بتنظيم هذه المبادرة الخلاقة، إذ قام عبدالحكيم الخياط بقضاء يوم خارج العمل مع 20 موظفاً من البنك في «درة البحرين»، بحضور كل من: المديرين التنفيذيين عبدالرزاق جواهري وسطام القصيبي، وهذه المرة الثانية التي يتم فيها تنظيم مثل هذا الحدث.

ويهدف هذا البرنامج بشكل رئيسي إلى بناء جسور التواصل بين الرئيس التنفيذي والموظفين، إذ تتاح لهم الفرصة للحديث عن مختلف القضايا المتعلقة بالبنك في بيئة ودية ومريحة، وتناول الغداء معاً، وقضاء بعض الوقت بعيداً عن روتين وضغوط العمل.

وتعليقاً على هذه المبادرة قال عبدالحكيم الخياط: «إن الموظفين هم العنصر الرئيسي لنجاح أية مؤسسة، وهم أيضاً القادة الذين سيحافظون على مسيرة بيت التمويل الكويتي - البحرين نحو مستقبل أفضل إن شاء الله تعالى».

وأضاف: «للعمل المصرفي متطلبات كثيرة وليس من وسيلة أفضل من منح موظفينا الواعدين فرصة لقضاء يوم مع الرئيس التنفيذي حتى يتمكنوا من تبادل الأفكار من أجل تحقيق التميز في بيئة عمل مليئة بالتحديات». وتأتي هذه الخطوة كجزء من التزام «بيت التمويل الكويتي – البحرين» بتوفير البيئة الداعمة التي يتم من خلالها تمكين موظفيه لتحقيق طموحاتهم الشخصية.

العدد 2965 - الإثنين 18 أكتوبر 2010م الموافق 10 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً