العدد 2965 - الإثنين 18 أكتوبر 2010م الموافق 10 ذي القعدة 1431هـ

خالد بن حمد يبحث سبل الاستفادة من البرامج فرسان الاحتياجات الخاصة

استقبل النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، رغد المطبقاني.

وبحث سمو الشيخ خالد مع مطبقاني سبل تعزيز التعاون بما يسهم في دفع عجلة رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة في المملكة وتعزيز مسيرتها بالإضافة إلى الاستفادة من البرامج والأنشطة التدريبية التي تقدم من أجل تطوير المستوى العام لفرسان ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكد سمو الشيخ خالد أن رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة في المملكة تشهد قفزة نوعية في المستوى الفني وذلك من خلال الإنجازات الكبيرة التي حققا أبطال البحرين في الأعوام القليلة الماضية بفضل الدعم اللامحدود الذي تلقاه من قبل عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مشيرا إلى أن هذه الإنجازات المتميزة تعبر عن الجهود الكبيرة التي تبذلها مملكة البحرين في احتضان ورعاية فئة ذوي الاحتياجات الخاصة الغالية على الجميع وتقديم البرامج والأنشطة لها من اجل الارتقاء بها في كافة المستويات وخصوصا الرياضية منها.

وأشار سمو الشيخ خالد إلى أن الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة حريص كل الحرص على دعم فرسان ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال تقديم جميع أشكال الدعم لهم من اجل ممارسة رياضتهم المحببة في أجواء مثالية للارتقاء بالمستوى الفني للفرسان.

من جانبها، أعربت المطبقاني عن سعادتها بمستوى الكبير الذي تلقاه فئة ذوي الاحتياجات الخاصة في مملكة البحرين، مشيرة إلى أن هذه الرعاية تنم عن حرص البحرين على توفير جميع سبل الارتقاء بهذه الفئة العزيزة على قلوب الجميع مشيدة في ذات الوقت بالتفاعل الإيجابي من قبل سمو الشيخ خالد مع البرامج والأنشطة التي ستقدم من اجل تدريب فرسان ذوي الاحتياجات الخاصة.

العدد 2965 - الإثنين 18 أكتوبر 2010م الموافق 10 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً