العدد 2965 - الإثنين 18 أكتوبر 2010م الموافق 10 ذي القعدة 1431هـ

الجمري يؤكد جاهزية جميع الترتيبات لنقل الجماهير للكويت

تغادر المملكة اليوم 5 حافلات متوجهة لدولة الكويت الشقيقة لنقل الجماهير البحرينية التي ترغب في مؤازرة فريق الرفاع الذي يلعب إياب الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمام القادسية الكويتي على ملعب محمد الحمد. وكان الرفاع فاز ذهابًا في المنامة بهدفين نظيفين.

من جهته، أكد مسئول الحافلات والمتعهد بنقل الجماهير للكويت مهدي الجمري جاهزية جميع الترتيبات اللازمة لنقل الجماهير، مؤكدًا أن الحافلات ستنطلق في الثامنة صباحًا.

وطالب الجمري جميع الجماهير التي سجلت أسماءها للسفر للكويت الحضور عند السابعة صباحًا، إذ أشار الجمري إلى أن 4 حافلات ستنطلق من نادي الرفاع بالحنينية، وحافلة واحدة ستنطلق من مقر المؤسسة العامة للشباب والرياضة بأم الحصم.

يذكر أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة تكلفت بحافلتين، في الوقت الذي تكفلت فيه إدارة الرفاع وبعض عشاقه بـ 3 حافلات.

وأوضح الجمري أنه خصص 3 منظمين لكل حافلة لتسيير العملية التنظيمية والوقوف على جميع الترتيبات، مطالبًا هذه الجماهير بالتعاون مع المنظمين لتحقيق الهدف المنشود من هذه الرحلة والعودة للوطن بالنصر المؤزر لممثل الكرة البحرينية.

وأكد الجمري أن الرحلة تشمل وجبة غداء قبل دخول الحدود الكويتية، مشيرًا إلى أن الحافلات ستعود بعد المباراة مباشرة إلى البحرين.

وأعرب الجمري عن أمنياته بالتوفيق لممثل الكرة البحرينية والتغلب على منافسه الكويتي للعودة ببطاقة التأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

العدد 2965 - الإثنين 18 أكتوبر 2010م الموافق 10 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً