العدد 2967 - الأربعاء 20 أكتوبر 2010م الموافق 12 ذي القعدة 1431هـ

أضواء انتخابية

21 أكتوبر: تعقد الجمعية البحرينية للشفافية مؤتمراً صحافيّاً عن «الانتخابات العامة في البحرين» وذلك في تمام 1:00 ظهرا بمقر الجمعية بالعدلية.

@ 21 أكتوبر: يستقبل النائب المستقل عادل عبدالرحمن العسومي المرشح النيابي بالدائرة الأولى أهالي الحورة والقضيبية في خيمته الانتخابية عند الساعة الثامنة من مساء اليوم (الخميس)، وذلك لإطلاع الأهالي على الحقائق والإنجازات.

@ 21 أكتوبر: تنظم الدائرة الثامنة بمحافظة الشمالية مهرجاناً وطنياً إنشادياً مساء اليوم (الخميس ليلة الجمعة) بمقر مرشحي الوفاق في الدائرة بمشاركة كوكبة من الفرق الإنشادية البحرينية.

@21 أكتوبر: تعقد جمعية العمل الإسلامي مؤتمراً صحافيّاً في مقر الجمعية بالقريَّة، وذلك في الساعة الثانية عشرة (12) ظهراً حول موقف الجمعية من الانتخابات.

@21 أكتوبر: ينظم المرشح البلدي في الدائرة السابعة بمحافظة المحرق جاسم بوطبنية مهرجاناً شعبيّاً في حب البحرين، وذلك من الساعة الرابعة حتى التاسعة اليوم (الخميس ليلة الجمعة)، في مقره الانتخابي الواقع بالقرب من خزانات الوقود في عراد، والدعوة عامة للجماهير.

العدد 2967 - الأربعاء 20 أكتوبر 2010م الموافق 12 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:52 ص

      قائمة وعد

      كما يقام مهرجان لقائمة وعد ( إرادتكم لا إرادة الآخر ) بمشاركة إبراهيم شريف ، سامي سيادي ، منيرة فخرو . الساعة 8:30في خيمة سامي سيادي بعراد قرب وكالة المتسوبيشي وخيمة منرة فخرو في مدينة عيسى خلف صالة عائشة المؤيد.

اقرأ ايضاً