العدد 2968 - الخميس 21 أكتوبر 2010م الموافق 13 ذي القعدة 1431هـ

فخرو: الحكومة مستعدة لدعم ومساعدة القصابين

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

21 أكتوبر 2010

أكد وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو استعداد الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة بشكل خاص لتقديم كل أوجه الدعم والمساعدة المطلوبة للعاملين في القطاعات الغذائية وخصوصاً قطاع اللحوم الحمراء التي تدعمها الحكومة.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير بمكتبه صباح أمس ناصر الحليبي وعدداً من قصابي سوق المنامة المركزي حيث أكد فخرو أهمية تضامن مختلف الجهات المعنية وبذل الجهود من أجل البقاء على حالة الاستقرار المعهودة للسوق المحلية وكفايتها من السلع والمواد الغذائية وخاصة اللحوم والدواجن التي تدعمها الحكومة، مشددا على أهمية التعاون والتنسيق بين كل الجهات المعنية الأمر الذي يسهم في التعرف بصورة واضحة على مستجدات هذا القطاع.

كما أكد الوزير دعم الحكومة لكل الجهود الوطنية التي تسهم في تخفيف الأعباء على المواطنين، منوهاً في هذا السياق بالجهود التي توليها وزارة الصناعة والتجارة لتيسير الإجراءات على المستثمرين في كل القطاعات ومن بينها قطاع استيراد اللحوم وغيرها من المواد الغذائية الأساسية الأمر الذي يسهم إلى حد كبير في تنويع الخيارات والبدائل للمستهلكين.

ومن جانبهم قدم قصابو سوق المنامة شكرهم وتقديرهم لوزير الصناعة والتجارة مثمنين الدور الرقابي الذي تقوم به الوزارة والوزير للوقوف على مستجدات وتطورات السوق والعمل على تذليل الصعوبات والمعوقات التي قد تطرأ في هذا المجال.

العدد 2968 - الخميس 21 أكتوبر 2010م الموافق 13 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً