العدد 2968 - الخميس 21 أكتوبر 2010م الموافق 13 ذي القعدة 1431هـ

«الكهرباء»: تعزير خدمات المشتركين بموظفين اثنين بصورة دائمة

المنامة - هيئة الكهرباء والماء 

21 أكتوبر 2010

قالت هيئة الكهرباء والماء رداً على التساؤل الذي نشرته «الوسط» في العدد 2945 بتاريخ 29 سبتمبر/ أيلول 2010 بشأن «لماذا لا تقوم هيئة الكهرباء والماء بمراجعة آلية العمل المعتمدة فيه وذلك لكثرة شكاوى المراجعين من تكدس الطوابير عند دفع فواتير الكهرباء»: «إن إدارة خدمات المشتركين في الهيئة قامت بتعزيز موظفي تسلم المدفوعات بموظفين اثنين من وحدة الحسابات الجارية بصورة دائمة للقضاء على الازدحام الذي يحدث خلال فترة توزيع الرواتب». مشيرة إلى أنه «لا توجد أية شكاوى خلال الفترة من الخامس وحتى الخامس والعشرين من كل شهر، وبالنسبة لتغيير آلية العمل بالقسم فيما يتعلق بطوابير المشتركين إلى أنه سيجري قريباً تركيب أجهزة صرف بطاقات الترقيم بحسب أسبقية الوصول مع توفير العدد المناسب من الكراسي لراحة المشتركين حتى يأتي دورهم بدلاً من الاصطفاف في الطوابير».

وأوضحت الهيئة «وفي حين أن الهيئة عملت على تسهيل عملية تسديد الفواتير كما وفرت العديد من البدائل يمكن للمشتركين من خلالها دفع قيمة فواتير الكهرباء والماء ومن بين تلك البدائل التنسيق مع إدارة البريد لفتح مراكز لتسديد الفواتير في 13 فرعاً من فروع البريد المنتشرة في مختلف محافظات المملكة، كذلك تم الترتيب مع عدد كبير من البنوك التجارية في مكاتبها الرئيسية والفرعية لقبول سداد قيمة فواتير الكهرباء والماء، فضلاً عن إمكانية التسديد عن طريق أجهزة الصراف الآلي التابعة لهذه المصارف، كما أن بإمكان المشتركين دفع الفواتير عن طريق الهاتف أو الدخول إلى بوابة الحكومة الإلكترونية أو زيارة موقع الهيئة على شبكة الإنترنت على WWW.MEW.GOV.BH حيث يجد المشترك عدة خيارات يمكنه من خلالها تسديد قيمة فواتير الكهرباء والماء».

وأهابت الهيئة بجميع المشتركين الاستفادة من تلك البدائل لتسديد قيمة فواتيرهم بدلاً من التردد على مكاتب خدمات المشتركين والانتظار في الطوابير إلا إذا كانت هناك حاجة لمراجعة قيمة الفواتير أو الاستفادة من خدمات الهيئة الأخرى.

العدد 2968 - الخميس 21 أكتوبر 2010م الموافق 13 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • الحقيقة المرة | 6:19 ص

      بعد ما انكسر ظهرنا

      القهر توقف ساعه علشان الدفع وتجيك حرمه مباشره تدفع وتمشى ..... وبعضهم ازواجهم معاهم يجلس على الكرسى وزوجته تروح الكونتر مباشره دقيقتين ويمشون وهم يضحكون على الوافقين .... والموظف فاتح حلقه مستانس الى البنات ومن توصل اليه كشر انيابه

    • زائر 1 | 2:21 ص

      في الميدان ياحميدان

      تعبنا واحنا نقول لموظفي الكهرباء حطوا لينا آلات ترقيم وكراسي تعبنا من الوقفة والطابور الطويل إللي يوصل في بعض الأحيان إلى خارج المبنى خصوصافي المنامة والحر وقلة المواقف في المنامة وكل هذا وعمك اصمخ دخلنا على كل المسئولين في مبنى المنامة إللي في الطابق ... وعندهم الحل بس شكلهم بياعين كلام ووعود وسلامتكم يالكهربا إذا هاذلين مسئولينكم

اقرأ ايضاً