العدد 2968 - الخميس 21 أكتوبر 2010م الموافق 13 ذي القعدة 1431هـ

الدعيسي: متفائلة بالتسجيل وأشكر الجماهير

برزت القناصة مهاجمة منتخبنا الوطني لكرة القدم للفتيات منى الدعيسي بشكل لافت في البطولة من خلال الإمكانات العالية التي تتمتع بها، وقدمت الدعيسي مستويات لافتة في المباريات التي خاضها أحمر الفتيات أمام قطر وسورية، إذ كان وجودها على رأس المهاجمات أمرا مهما وخصوصاً أنها تعتبر من أبرز «القناصات» تجاه المرمى.

ولم يقتصر دور الدعيسي على التسجيل فقط، إنما صناعتها للأهداف أيضاً، وتقول الدعيسي عن مباراة اليوم إنها متفائلة لدرجة كبيرة بتسجيل هدف في مرمى فلسطين، مشيرة أنها تسعى للتسجيل ولكن ليس على حساب مصلحة المنتخب والأهم الخروج بنتيجة إيجابية تضع الأحمر في صدارة الترتيب. وفي حال ملاقاة أحمر الفتيات مع الأردن في الدور نصف النهائي قالت الدعيسي: «نحن على دراية كاملة بالمنتخب الأردني، فسبق لنا اللعب أمامهم ونعرف إمكاناتهم جيداً»، وأضافت «أرى على وجوه اللاعبات الحماس والجدية ونحن جميعاً جاهزات لخوض اللقاء وهدفنا صدارة المجموعة».

وواصلت الموهوبة الدعيسي حديثها بالقول: «ليس طموحنا الوصول للدور نصف النهائي فقط، فنحن ننظر إلى تحقيق البطولة، وبإذن الله وبتعاون الجميع سنحقق المستحيل من أجل البحرين في ظل الاهتمام الكبير الذي يقوم به المسئولون»، وأضافت «أود أن أشيد بالدور الكبير الذي تلعبه مديرة المنتخب الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة ومدرب المنتخب خالد الحربان، فهم من أشد المهتمين بنا وبإذن الله سنحقق أفضل النتائج في المباريات المقبلة».

وعن الحضور الجماهيري قالت الدعيسي: «لم أتوقع بأن يتواجد هذا الكم الهائل من الجماهير، وأود أن أشكرهم جزيل الشكر لحضورهم الفعال ونعدهم بتقديم مستويات أفضل في المباريات المقبلة وأود أن أطالبهم بالحضور والمؤازرة وهو الأمر الذي يعطينا دافعا معنويا كبيرا لتحقيق أفضل النتائج».

العدد 2968 - الخميس 21 أكتوبر 2010م الموافق 13 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً