العدد 2969 - الجمعة 22 أكتوبر 2010م الموافق 14 ذي القعدة 1431هـ

وزير الخارجية يستعرض التعاون مع أصدقاء البحرين بالبرلمان البريطاني

وزير الخارجية يستقبل وفد مجموعة أصدقاء مملكة البحرين في البرلمان البريطاني
وزير الخارجية يستقبل وفد مجموعة أصدقاء مملكة البحرين في البرلمان البريطاني

استعرض وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة لدى لقائه بمكتبه بالديوان العام لوزارة الخارجية صباح أمس (الجمعة) وفد مجموعة أصدقاء مملكة البحرين في البرلمان البريطاني برئاسة كونور بيرنز وبريتي باتل وتوماس دوهرتي، مجمل التطورات والمستجدات الراهنة على الصعيدين الإقليمي والدولي والقضايا موضع الاهتمام المشترك.

ورحب وزير الخارجية بوفد أصدقاء مملكة البحرين في البرلمان البريطاني، مؤكداً عمق علاقات الصداقة بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة وما تشهده من تطور مستمر. مشيداً بمسار هذه العلاقات وتنامي التعاون الثنائي القائم بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات خدمة للمصالح المشتركة بين البلدين والشعبين الصديقين.

وأعرب وزير الخارجية عن تقديره للجهود التي يبذلها أصدقاء مملكة البحرين في البرلمان البريطاني لدعم العلاقات البحرينية البريطانية، مثنياً على دور هذه الشخصيات في مد جسور التعاون بين البلدين الصديقين.

من جانبهم أشاد وفد أصدقاء مملكة البحرين في البرلمان البريطاني بحرص مملكة البحرين وتطلعها إلى تنمية العلاقات الثنائية ودعمها إلى آفاق أرحب من التعاون والتنسيق، معربين عن سعادتهم بزيارة مملكة البحرين واطلاعهم على ما تشهده من نهضة وتطور في كل المجالات وخصوصاً تجربتها الديمقراطية التي تتجسد في الانتخابات النيابية التي تشهدها البلاد هذه الأيام، متمنين لمملكة البحرين النجاح فيما تصبو إليه.

العدد 2969 - الجمعة 22 أكتوبر 2010م الموافق 14 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:43 ص

      بريطانيا مبادئها ثابته و الصداقات ما تغيير قناعاتها في مبادئها في حقوق الإنسان انشا الله واضح بس!

اقرأ ايضاً