العدد 2969 - الجمعة 22 أكتوبر 2010م الموافق 14 ذي القعدة 1431هـ

43 مرشحاً بلدياً في دوائر «الوسطى»... من بينهم 32 مستقلاً

يتنافس 43 مرشحاً بلدياً اليوم في الدوائر التسع للمحافظة الوسطى، من بينهم 11 مرشحاً مدعوماً من جمعيات الوفاق الوطني الإسلامية والأصالة الإسلامية والمنبر الوطني الإسلامية، و32 مرشحاً مستقلاً.

وفي الدائرة الأولى يتنافس 5 مرشحين بلديين، من بينهم أربعة مرشحين مستقلين، هم عبدالشهيد ناصر وجعفر محفوظ ومجدي النشيط وخالد القوتي، إضافة إلى مرشح الوفاق حسين العريبي.

أما في الدائرة الثانية، فيتواجه مرشحان اثنان هما مرشح الوفاق والممثل البلدي الحالي للدائرة عادل الستري، والمرشح المستقل إياد جابر.

وفي الدائرة الثالثة يتنافس خمسة مرشحين بلديين، من بينهم أربعة مستقلين هم مبارك المغربي ونواف جناحي وعبدالله خليفة ومحمد أحمد كاظم، إضافة إلى مرشح المنبر الإسلامي خالد العامر.

أما في الدائرة الرابعة، فيتواجه فيها ستة مرشحين، خمسة مرشحين منهم مستقلون، وهم علي ياسين ومحمد رضي وعلي الدلهان ومحمد بخيت وجاسم بن رجب، إضافة إلى مرشح جمعية المنبر الإسلامي غازي الحمر.

وفي الدائرة الخامسة يتواجه خمسة مرشحين بلديين، من بينهم مرشح الوفاق عبدالرضا زهير، إضافة إلى أربعة مرشحين مستقلين هم علي عبدالعزيز ويوسف عمران وعلي عبدالحسين ووحيد محمد.

أما في الدائرة السادسة، فيتنافس مرشح الوفاق والممثل البلدي الحالي للدائرة صادق ربيع، في مواجهة ثلاثة مرشحين مستقلين هم علي سلمان وإبراهيم جاسم ورضي مطر.

وفي الدائرة السابعة يتواجه 6 مرشحين، من بينهم مرشح المنبر الإسلامي صديق مطر، إضافة إلى خمسة مرشحين مستقلين هم ناصر القلاف ومبارك علي وإسماعيل صليبيخ وعيسى سالمين وأحمد الأنصاري.

أما بالنسبة للدائرة الثامنة فتضم أكبر عدد من المرشحين البلديين، وهم 7 مرشحين، من بينهم مرشحان أحدهما مدعوم من الأصالة وهو يوسف الصباغ في مواجهة مرشح المنبر الإسلامي والممثل البلدي الحالي للدائرة وليد هجرس، إضافة إلى خمسة مرشحين مستقلين هم ناصر سعد وعباس علي وعبدالرزاق غلوم وأحمد المقهوي ومحمد عبدالله النجدي.

وفي الدائرة التاسعة، يترشح ثلاثة مترشحين من بينهم مرشح مدعوم من جمعية الأصالة والممثل البلدي الحالي عبدالرزاق الحطاب، في مواجهة مرشحين مستقلين هما إبراهيم أبوبكر وصلاح أحمد.

العدد 2969 - الجمعة 22 أكتوبر 2010م الموافق 14 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:03 ص

      هذا هو الأنسب

      هذا هو الأنسب .في الدائرة الخامسة بالوسطى و الذى أطمئن إليه في الانتخاب هو :
      1- الشيخ حسين السندي ( نيابي )وهو مستقل سينضم إلى الكتلة إذا فاز .)
      2- أ. عبد الرضا زهير ( بلدي وهو وفاقي )
      هذا الثنائي هو الأنسب في الدئرة الخامسة بالوسطى مع احترامي للآخرين .

اقرأ ايضاً