العدد 2974 - الأربعاء 27 أكتوبر 2010م الموافق 19 ذي القعدة 1431هـ

رئيس الوزراء يوجه إلى الاستمرار في تدشين المشاريع والمرافق العامة

وجه رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة خلال ترؤس سموه اجتماع عمل مع كبار المسئولين إلى الاستمرار في إقامة وتدشين المشاريع والمرافق العامة الجديدة التي ترتقي بالمستوى الخدماتي في البحرين صحياً وطرقاً وتعليماً وتكون مدخلا لتنمية مستدامة.

وأكد أن مملكة البحرين ستشهد مشاريع حكومية جديدة ودفعة قوية في سير العمل بالمشاريع الجاري تنفيذها حاليّاً، لافتاً إلى أن المشاريع الحكومية في مجال البُنى التحتية تسير بخطوات متسارعة لأننا نحرص على أن نطور الوجه الحضاري للبحرين باستمرار ليكون متناغماً ومتناسقاً مع تطورها السياسي والاقتصادي والاجتماعي ويواكب الازدهار الذي تشهده البحرين في المجالات التنموية كافة في العهد الزاهر لعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأشار رئيس الوزراء إلى الاستمرار في النسق المتقدم لمشاريع البُنى التحتية والخدمية وتنفيذ المشروعات الجديدة التي تدعم القدرات التنافسية والاستثمارية البحرينية وتساند القطاع الخاص وتشجعه، مضيفاً أن إيلاء المزيد من الاهتمام بالمشروعات التنموية الحكومية ينطلق من توجهات الحكومة إلى أن تكون خدماتها متماشية دائماً مع النمو السكاني والمتطلبات الاستثمارية والحضارية، فقوة ومتانة التشريعات الوطنية إلى جانب ما يتوافر في البحرين من خدمات وبُنى أساسية متطورة تدعم توجه الحكومة إلى تحقيق الريادة التنموية.

وقال: «إننا نسعى إلى أن تكون المشروعات التنموية الحكومية فرصاً للاستثمار والتنمية على حد سواء تعم فائدتها المجتمع أفراداً ومؤسسات»، وفي سبيل ذلك فإننا حرصنا على أن تكون الموازنة العامة الجديدة للدولة حافلة بمثل هذه المشروعات التي ترتقي بمملكة البحرين في سلَّم الإنجاز التنموي.


إعادة تشكيل إدارة «بدالة إنترنت البحرين»

صدر عن رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة قرار رقم (65) لسنة 2010 بإعادة تشكيل مجلس إدارة بدالة إنترنت البحرين. و جاء في القرار أنه يعاد تشكيل مجلس إدارة بدالة إنترنت البحرين من السادة التالية أسماؤهم: الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيساً، جميل جعفر غزوان نائباً للرئيس، طه محمود فقيهي عضواً، أحمد علي بشير عضواً، عباس علي ميرزا عضواً. وتكون مدة العضوية في مجلس الإدارة سنة واحدة قابلة للتجديد.

العدد 2974 - الأربعاء 27 أكتوبر 2010م الموافق 19 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً