العدد 2974 - الأربعاء 27 أكتوبر 2010م الموافق 19 ذي القعدة 1431هـ

تأهل الحالة والمنامة لنهائي كأس الناشئين لكرة السلة

تأهل الحالة والمنامة إلى نهائي كأس الناشئين لكرة السلة بفوزهما يوم أمس على كل من المحرق والنويدرات على التوالي في الدور نصف النهائي للبطولة.

وتقام المباراة النهائية بين الحالة والمنامة يوم الأحد المقبل على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

إذ فاز الحالة على المحرق في المباراة التي أقيمت على صالة نادي المنامة 75/72، في حين فاز المنامة على المنامة على النويدرات 98/60.

وجاء فوز الحالة بصعوبة بالغة على المحرق وبعد مباراة عصيبة تقدم فيها الحالة في الربع الأول 23/7 مستغلا ارتباك المحرق وسوء أداء اللاعبين، قبل أن يرتب المحرق صفوفه في الربع الثاني الذي انتهى بالتعادل 16/16.

في الربع الثالث دخل المحرق بقوة وتمكن من فرض أفضليته والفوز في هذا الربع 27/18 ليقلص نتيجة المباراة، وكذلك فاز المحرق في الربع الأخير 22/18 إلا أن ذلك لم يكن كافيا في تدارك الفارق الكبير الذي تحقق في الربع الأول.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من يونس جناحي وعبدالرضا عبدالحسين.

في المباراة الثانية كان فوز المنامة صريحا على حساب النويدرات بعد أن تفوق الفريق في معظم فترات المباراة، ففاز المنامة في الربع الأول 30/11، قبل أن يخسر في الربع الثاني 10/19، ويتعادل الفريقان في الربع الثالث 19/19، وفاز المنامة في الربع الأخير 39/11، أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من ماجد عيسى ومحمد السلم.

العدد 2974 - الأربعاء 27 أكتوبر 2010م الموافق 19 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:33 ص

      مدرب عبقري

      مدرب رائع للنويدرات. بهذا المدرب ستتطور كرة سلة النويدرات. على النويدرات أن ينسى المباراة والأهم هو قدرة هذا المدرب على صنع فريق مستقبل. هذا المدرب أخذ وقت مستقطع في بداية اللعب والفارق كان ضئيل. لا مشكلة فعوضه بوقت مستقطع اخر في اخر دقيقتين ونصف من الربع الاول .فاعطى الفرصة للمنامة بالتقدم وهو يشاهد فريقه ينهار .هذا المدرب لا يعرف وضع خطط هجومية ولا دفاعية لكنه قادر على التطوير. هذا المدرب لا يتقن أبسط كلمات اللغة الانجليزية لكنه مطور كبير. هذا المدري سيء الاخلاق ولكنه مطور للاعبين

اقرأ ايضاً