العدد 2976 - الجمعة 29 أكتوبر 2010م الموافق 21 ذي القعدة 1431هـ

لميس تنهي حبها لمخرج «عاصي»... وتبدأ علاقة بـ«جمال» الأجنحة المتكسرة

بعد قصة حب ملتهبة استمرت نحو ثلاث سنوات، أنهت الممثلة التركية طوبا بيوكستون- التي جسدت شخصيتي “لميس” و”عاصي” - علاقتها بمخرج المسلسل التركي “عاصي” سامي صايدان، وسط أنباءٍ وتخميناتٍ بأنها بدأت قصة حب جديدة مع جانسال ألجين المعروف بـ “جمال” في مسلسل “الأجنحة المنكسرة”. وكلا المسلسلان عرضا على MBC.

الصحافة التركية اهتمت بالنهاية المفاجئة لقصة الحب بين عاصي وصايدان التي بدأت أثناء تصوير مسلسل “عاصي” الشهير الذي عُرض على 4 MBC خلال الربع الأخير من العام الماضي والربع الأول من العالم الجاري.

تخميناتٌ متعددةٌ للصحافة التركية حول أسباب فشل قصة الحب؛ أهمها وجود علاقة جديدة مع جانسال ألجين المعروف بـ “جمال” في مسلسل “الأجنحة المنكسرة”، وخاصةً أنهما ظهرا معاً في صورةٍ وهو يمسك يدها في انسجام، في حين رجَّح البعض أن السبب هو تخوُّفها من اتمام حبها لصايدان بالزواج؛ ما سيؤثر في شهرتها.

لكن التعليقات تضاربت حول هذه النهاية؛ فالبعض رحَّب بقصة الحب الجديدة؛ حيث توالت التعليقات المهنئة، بينما أسف البعض لنهاية علاقتها بمخرج مسلسل “عاصي”. أما صايدان فقد حسم هذه التخمينات، بالقول إن السبب في نهاية قصة حبهما هو أن كلاً منهما لم يستطع الاستجابة لتوقعات الآخر قائلاً: “عندما أرادت الزواج لم أكن مستعدًّا، وعندما أردت أنا الزواج رفضت هي. لقد عرضت عليها الزواج للمرة الثانية قبل ثلاثة أو أربعة أشهر. تخيَّلوا... خلال عامين عرضت عليها الزواج مرتين ولم تستجب؛ فهل سيفيد عرض ثالث؟! لا أظن، وهذا الذي أنهى سحر الحب”.

وكشف المخرج الشاب، في حوارٍ مع صحيفة “وطن” التركية كيف أنهيا علاقتهما بشكل متحضر، قائلاً: “تقابلنا في مقهى وتحدثنا وجهًا لوجه، وقررنا أنه لا معنى لاستمرار هذه العلاقة، هل سنستمر في علاقة حب للعام الثالث؟! ألم نرد الزواج؟! ناقشنا هذه الأسئلة، وقررنا الفراق، كل هذا كان بسبب تراكمات أسئلتي”، مضيفًا: “بدأت علاقتنا بالحب وأنهيناها بالحب”.

وعبَّر سامي عن أسفه لعدم نجاحهما في الحفاظ على علاقتهما التي هي الأولى بالنسبة إليه، وقال: “أنا الآن متألم جدًّا... فعلاً الفراق مؤلم للغاية، وخصوصًا بعدما عشنا قصة حب ولا في الأحلام، كنا تحدينا العالم بقصة حبنا، ولكننا في النهاية فشلنا”. وعلى رغم تأكيد المخرج ابن الـ 35 عامًا أنه يشعر بالفخر لأنه عاش هذه العلاقة التي تخلَّى فيها عن كل شيء لأجلها، فإنه أكد أنه بات اليوم يفكر إن كان يحق للإنسان أن يحب فتاة بهذه القوة. وختم المخرج الشاب حديثه بالقول إن العلاقة بينهما لا يمكن أن تتحوَّل يومًا إلى صداقة؛ لأنه في حياة الإنسان الكثير من الأصدقاء، لكنَّ هناك حبًّا واحدًا، ومن الصعب أن يتحول هذا الحب إلى صداقة.

العدد 2976 - الجمعة 29 أكتوبر 2010م الموافق 21 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً