العدد 2976 - الجمعة 29 أكتوبر 2010م الموافق 21 ذي القعدة 1431هـ

ثورة الموضة في متاجر «سبلاش»

إطلاق أفضل ماركات الأزياء في موسم الخريف/ الشتاء الحالي

أصبح عرض أزياء “سبلاش” الخريف/ الشتاء - الذي يعتبر من أشهر العروض في المنطقة، الذي شاهده ما يقرب من 3000 شخص من عشاق الموضة - جزءًا من الوجه المتغير للموضة؛ حيث قامت 40 من عارضات الأزياء العالميات بعرض أروع صيحات الموضة هذا الموسم في قاعة العرض الرائعة بمدينة جميرة في 24 سبتمبر/ أيلول 2010... قامت العارضات بعرض أحدث الصيحات من تشكيلة “سبلاش” الجديدة لخريف/ شتاء 2010 التي من بينها اثنتان من أروع الصيحات العالمية وهما “ميليتري/ بايكر” و”كانتري كلوب سكي”.

وقد استُلهِمَت تصميمات هذه التشكيلة من عصر الحروب العالمية ثم اتجهت نحو المستقبل من خلال “توب جن” و”فايت كلوب”، وتتميز ثورة الموضة هذا الموسم في متاجر “سبلاش” بأنها تشن حربًا ضد موضة الرتابة، وتم تصميم قاعة العرض بشاشة عرض ضخمة متصلة بشاشات بلازما متعددة التي تعرض الرسالة الجوهرية لثورة الموضة التي يسودها اللون الرمادي العسكري والأحمر، كما تحتوي قاعة العرض على ممر على شكل حرف “U” وهذا الممر يتميز بإضاءة واضحة مثبتة على الأرضية ذات اللون الرمادي الفاتح التي يوجد في مركزها مصعد رائع يضيف لمسة ساحرة للتصميم تجعله أشبه بمقر عسكري، أما عن مقاعد الضيوف فقد تميزت بوجود قطاع منفصل بها للشخصيات المهمة الذين يعتبرون من الزبائن المخلصين لمتاجر “سبلاش”، وكذلك نخبة من الشخصيات الإعلامية العالمية الذين استمتعوا بالعرض.

قال الرئيس التنفيذي لـ “سبلاش” رازات بيج: “يقوم متجر سبلاش على مدار سنوات عدة بإحداث ثورة في عالم الموضة في دبي والشرق الأوسط من خلال تقديم أفكار وحملات ابتكارية كل عام؛ حيث تنتظر مجلات الموضة هذا العرض بشغف لأنه يحظى بتقدير واسع من المهتمين بالموضة، وهذا الموسم كشفت سبلاش النقاب عن أول حملاتها ثلاثية الأبعاد في المنطقة؛ حيث رحبت بعصر الموضة من خلال التكنولوجيا. وحاليًّا، ومن خلال عروض الأزياء، اخترنا أن نتحرر من قيود موضة الرتابة”.

واستمر متجر “سبلاش” في الموسم الماضي بالكشف عن عرضي المستهلكين اللذين يسبقان العرض الأخير المخصص للشخصيات الإعلامية المهمة. ويعتبر عشاق الموضة والزبائن المخلصون عاملاً لا ينفصل عن أسباب إنجاح أكثر عروض الأزياء جذبًا كل موسم.

وقد حضر القادة الإماراتيون والأعضاء البارزون في المجتمع والمهتمون بالموضة، آخر عرض أزياء تم تنظيمه للشخصيات المهمة وكبار أصحاب المصالح في الماركة من جميع أنحاء المنطقة والشخصيات الإعلامية الدولية. وقد شهد العرض الختامي لوحات حمراء طويلة عديدة تنزل من السقف مع إطلاق القصاصات الورقية الملونة في الهواء وظهور رازا بيج خلف الماركة على المسرح وترافقه نيشا جاجتياني.

وبعد عرض الأزياء، تم الاحتفال الذي ينتظره الجميع الذي تحول إلى انتصار بنجاح ثورة “سبلاش”، وقام دي جي كنيدي بوضع بعض الحركات الراقصة، بينما يجتذب في جي إد شاو البريطاني الجمهور بعرضه المرئي، وظلت الأرضية مليئة بالجمهور حتى الساعات الأولى من الصباح.

كما أضاف رازا بيج: “يتم تصميم عروض سبلاش في كل موسم بشكل فريد بحيث تحتفظ بوجود أحدث الصيحات العالمية، وهذا الموسم قام سبلاش بتحديث فكرة عرض الأزياء عن طريق اجتذاب أكبر عدد من المستهلكين”.

إن تشكيلة موسم الخريف/ الشتاء هي تشكيلة متميزة تعود بنا إلى سحر الماضي مع إضفاء لمسات من “ميليتر كول” و”كانتري كلوب سكي” العصرية؛ لذلك يمكنك أن تذهب إلى أقرب متجر من متاجر “سبلاش” لتحصل على أحدث الصيحات وأكثرها جذبًا لمحبي الموضة، كما يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني لـ “سبلاش”: www.splashfashions.com للحصول على نسختك من كتالوج موسم خريف/ شتاء 2010.

العدد 2976 - الجمعة 29 أكتوبر 2010م الموافق 21 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً