العدد 2981 - الأربعاء 03 نوفمبر 2010م الموافق 26 ذي القعدة 1431هـ

«ماكس فاكتر» تقدم مجموعة من الألوان الزاهية مع «جويل»

تقدم مجموعة «ماكس فاكتر» مجموعة رائعة من الألوان مع المديرة الإقليمية الإبداعية لـ «ماكس فاكتر» ونجمة برنامج «جويل» على قناة MBC التلفزيونية.

Max Colour Effect وجويل ماردينيان يمنحانك تحولاً شاملاً من فتاة مرحة في النهار إلى أخرى متألقة في المساء، إذ قدمت مظهرين جديدين مذهلين لهما القدرة على التحويل من فتاة عفوية وقت النهار، إلى أخرى متألقة وقت المساء، بلمسات بسيطة فقط على العينين والشفاه والأظافر.

ويذكر أن Sweet Pearl Effect ينبض بالألوان، وهو مثالي للتسوق أو تناول الغداء مع الصديقات، بالإضافة إلى أنه يمنح تحولاً متألقاً أخاذاً ومثالياً لمناسبات المساء الأنيقة التي تنتظرينها طوال الأسبوع.

وتزيد هذه المظاهر إبداعاً من خلال مزج ومطابقة مركبات الألوان النابضة بالحياة والمتقدمة في عالم الموضة من Sweet Pearl Effect، فإنه يعطي مظهراً أثيراً خفيفاً يبرز العين بأضواء الفضة البرونزية، وتظل الشفاه والخدود متعادلة لتجعل مظهرك مثالياً خلال النهار.

ويأتي Colour Dream Effect بشكل أكثر تألقاً لمظهر أكثر تحديداً، إذ تحاط العين بثلاثة ظلال بألوان داكنة، مما يجعل هذا المظهر رائعاً حتى في أجواء الإضاءة الخافتة.

واعتبر المظهران اللذان يمنحهما Sweet Colour Dream Effect وPearl Effect من أجمل المظاهر، إذ بإمكانهما أن ينقلا الفتيات من مظهر النهار إلى مظهر المساء، بأسلوب رائع متألق يحفل بالألوان يجعلهن محط الأنظار أينما ذهبن.

وتستخدم جويل ماردينيان Sweet Pearl Effect فرشاة ظلال العين بلون Bronze Glow والفضي Silver Lounge، إضافة إلى ملمع الشفاه وملمع الأظافر باللون العاجي Ivory من Max Colour Effect، كما تستخدم Colour Dream Effect ظل العيون الثلاثي Eye Shadow Colour Effect Max بلون Queen Bee، إلى جانب ظل العيون بلون Ibiza وملمع الشفاه Weekend Spa وملمع الأظافر البنفسجي الأنيق Elegant Mauve من Max Colour Effect.

العدد 2981 - الأربعاء 03 نوفمبر 2010م الموافق 26 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً