العدد 2983 - الجمعة 05 نوفمبر 2010م الموافق 28 ذي القعدة 1431هـ

كاتي بيري تتزوج بالطريقة الهندية

احتفلت المغنية الشابة كاتي بيري بزفافها على الممثل الكوميدي راسل براند، في احتفال غلب على مراسمه طقوس الطريقة الهندية.

وقال المتحدث الإعلامي باسم بيري وبراند في بيان: «بسعادة بالغة، أعلن لكم أن راسل براند - 35عاماً - وكاتي بيري - 26 عاماً - أصبحا زوجاً وزوجة، وذلك في حفل خاص اقتصر حضوره على 80 فرداً من الأقارب والأصدقاء بالهند»، بحسب موقع مجلة «أس».

وكان الاحتفال بالزفاف على الطريقة الهندية، حيث استبدل براند ركوب الفيل بالحصان، وشوهدت بيري وهي ترتدي إكسسواراً أحمر على أنفها، وهو من ضمن الطقوس الهندية التي تقوم بها العروس هناك، حيث يزيلها العريس عنها في ليلة الزفاف، كما رسمت على يدها حنة على الطراز الهندي. وتم تشديد الإجراءات الأمنية على الفندق الذي يقيم فيه العروسان والمعازيم، ومن المقرر أن يستمر احتفالهما لمدة ستة أيام هناك.

جاء زواج الثنائي الهوليوودي تتويجاً لعلاقتهما التي بدأت بعد لقائهما في حفل توزيع جوائز «إم تي في» MTV في سبتمبر/ أيلول 2009، التي تطورت إلى مواعدة لعدة شهور، وبعد ذلك في ليلة الاحتفال برأس السنة في العام نفسه، عرض عليها الزواج وقدم لها خاتم الزفاف في الهند.

يذكر أن شرطة مطار لوس أنجليس ألقت القبض على الممثل البريطاني الكوميدي، في 17 سبتمبر/ أيلول 2010، لضربه أحد مصوري الفضائح، بعدما تقدم أحد المصورين بمحضر بالتعدي بالضرب ضد براند. ودفاعاً عن خطيبها، كتبت بيري - 24 عاماً - في صفحتها بموقع «تويتر» قائلة: «إذا تخطيت حدودك وحاولت وضع كاميرا تحت فستاني، فإن خطيبي سيؤدي واجبه ويقوم بحمايتي»، ولكن النيابة العامة أعلنت أنه لن يتم حبسه.

العدد 2983 - الجمعة 05 نوفمبر 2010م الموافق 28 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً